• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

التطبيق يأتي في إطار الحرص على التميز

خدمات شرطة أبوظبي الذكية تلقى إقبالاً كبيراً من المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يناير 2017

محمد الأمين (أبوظبي)

تلقى الخدمات الذكية التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي إقبالاً كبيراً من المتعاملين، لما تحققه من توفير للوقت والجهد، وتحقيق تطلعات المستخدمين في خدمات ترقى لمستوى طموحات حكومة إمارة أبوظبي، وثمنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي تفاعل المستخدمين مع التطبيق الذكي الجديد، الذي يستهدف رضا وسعادة الجمهور.

وكشفت القيادة العامة أن عدد المعاملات المنجزة على التطبيق الذكي حتى الآن وصل إلى 4146 معاملة، وذلك على مستوى جميع الخدمات المتوفرة على التطبيق الذكي، وبلغ عدد المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل عبر الهواتف الذكية 6678 شخصاً.

وأوضحت أن مؤشر استخدام الخدمات الذكية يواصل ارتفاعه حيث وصل إلى 31% حتى الآن، الأمر الذي يعكس الإقبال الكبير من المتعاملين على الخدمات الذكية لشرطة أبوظبي ويصب في الارتقاء بالخدمات المقدمة والاستفادة من الممارسات العالمية في مجال الخدمات الشرطية.

وأشارت إلى أن التطبيق الجديد تم استخدامه من قبل مستخدمي نظام الاندورويد ووصل عددهم إلى 24313، في حين أن عدد مستخدمي التطبيق الذكي في نظام الآيفون وصل إلى 17254 شخصا حتى الآن.

ودعت أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين للاستفادة من الخدمات الذكية التي أطلقتها على الموقع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية والتي توفر الجهد والوقت وتؤكد النهج الابتكاري والإبداعي في خدمات شرطة أبوظبي المقدمة للجمهور، ويعمل فريق تطوير الخدمات الحكومية في شرطة أبوظبي بشكل مستمر في تطوير وإضافة العديد من الخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتحويلها إلى خدمات ذكية في إطار السعي الدائم لمزيد من الإنجازات في مجال التحول الإلكتروني لخدمات المتعاملين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا