• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  10:02    انتحاريون يهاجمون معسكرا كبيرا للشرطة في جنوب شرق افغانستان    

توفر سرعة فائقة وتأمين اتصال عالي الأداء

تطور ملحوظ بخدمة «City Cloud» السحابية حول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أبريل 2017

يحيى أبوسالم (دبي)

رغم الطفرة الكبيرة والمتعددة المجالات التي باتت عليها خدمات السحب الإلكترونية، إلا أن هذه الأخيرة ما زالت بين الرفض والقبول، ورغم ما تحمله السحابة الإلكترونية من عشرات الميزات والخصائص لكافة مستخدميها على المستويات كافة، إلا أنها وبشكل خاص لم تجد الطريق الممهد لها على مستوى المنطقة والعالم العربي بالشكل المطلوب، والمتوقع منها، كما هو الحال على المستوى العالمي. ورغم ذلك يحاول الكثير من مزودي الخدمات السحابية توسيع أعمالهم في المنطقة والولوج إلى مستويات أكثر فعالية وأماناً لتلبية كافة حاجات القطاعين العام والخاص. وهو تماماً ما عكفت عليه خدمة City Cloud، من خلال توسيع نطاقها بسرعة فائقة وتأمين اتصال عالي الأداء وفترات استجابة قصيرة للغاية.

«الرقمنة»

يرى المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة City Network السويدية، يوهان كريستنسن، أن العالم اليوم يمر بطفرات تقنية وتكنولوجية لم تكن موجودة في السابق، كما يؤكد أن التنظيم الشديد الذي صاحبته الطفرات الذكية تسبب بروز نجم ما يمسى «بالرقمنة»، وهو الأمر الذي انعكس بدوره على توليد ضغوط هائلة وغير مسبوقة على القدرة في استيعاب البيانات والمواد الرقمية المختلفة. وبحسب كريستنسن، فإن النتيجة الطبيعية في التضخم الرقمي، هي الطلب الكبير والمتزايد في تشغيل البيانات الرقمية والبحث عن أدوات تخزين أكثر ذكاءً وفاعلية، بالإضافة إلى البحث دائماً عن سبل الحماية والأمان الأكثر اقناعاً للمستخدمين، لحفظ موادهم وبياناتهم الرقمية الثمينة وضمان سريتها وعدم المساس بها. وهو ببساطة ما تقدمه شركته، من خلال شركائها الإستراتيجيين، لضمان تقديم السرعة والمرونة، وتقليص فترة التأخير إلى أقصى درجة ممكنة، ويتمثل ذلك اليوم، من خلال خدمة City Cloud.

خدمة City Cloud

تأتي السحابة السويدية الذكية بالعديد بالإمكانات والميزات، والتي تتشعب لتصل لمختلف دول العالم، ولعل من أبرز ما تقدمه السحابة الجديدة، بعد شراكتها الاستراتيجية مع شركة أكوينيكس دبي ومركز البيانات DX1: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا