• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

حسناء سيف الدين تنتظر الصفعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2012

القاهرة (الاتحاد) ـ تستعد الفنانة حسناء سيف الدين للمشاركة في بطولة مسلسل “الصفعة” تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي أبوعميرة وبطولة شريف منير، هيثم أحمد زكي، شيرين رضا، عزت ابوعوف.

وقالت حسناء إنها سعيدة بالانضمام ألى أسره المسلسل وتعاونها لأول مرة مع شريف منير والمخرج مجدي ابوعميرة، مؤكدة أن مشاركة شريف منير في أي عمل درامي هو ضمان لنجاحه.

وأضافت أنها حققت حلمها، بالتعاون مع المخرج مجدي ابوعميرة، ابرز صناع الدراما التليفزيونية من خلال المسلسل الذي يعد عملا وطنيا، حيث يقدم نموذجا لقدرات المخابرات المصرية.

وأشارت إلى أنها بدأت منذ أيام تصوير مشاهدها في مسلسل “كيكا ع العالي” في ثاني تعاون مع المخرج نادر جلال بعد مشاركتها معه في مسلسل “ظل المحارب”. ولفتت إلى أن المسلسل يدور حول صراع الطبقات الفقيرة في المجتمع ومحاولتها تحقيق الشهرة والوصول للنفوذ وجني المال، اعتقادا منها أن الأغنياء هم الأقوياء، كما تناقش أحداثة قضايا اجتماعية مهمة.

وقالت إن اسم المسلسل “كيكا ع العالي” هي لعبة شهيرة يمارسها الأطفال في المناطق الشعبية، وتعتمد على الصراع والمنافسة. وقالت أقدم في المسلسل شخصية شريرة، وهو ما شجعني على قبول الدور فهي شخصية فيها ثراء درامي كبير، حيث ألعب دور “رشا” التي تعمل مديرة مكتب ومساعدة لرئيس تحرير إحدى الصحف الذي يعمل في بيزنس مشبوه، وتكون “رشا” يده اليمنى، والمساعد له في كل أعماله المشبوهة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا