• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد فراج.. «مجرم وسوبرمان» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

محمد قناوي (القاهرة)

أكد الفنان الشاب محمد فراج أنه عادة لا يفضل المشاركة في عملين في وقت واحد لكن الشخصيتين اللتين يقدمهما في مسلسلي «الميزان» و«سقوط حر» سيضافان إلى رصيد أعماله، خصوصاً أن تجربة المنافسة في عملين سبق أن خاضها منذ 4 سنوات من خلال مشاركته في بطولة «شربات لوز»، و«طرف تالت».

وقال فراج: مسلسل «الميزان» بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا وناهد السباعي وبيومي فؤاد وسناء شافع، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد خالد موسى، وأجسد في العمل شخصية مجرم خرج من السجن ويحاول بدء حياته بطريقة نظيفة، وهذا المجرم إنسان جيد في داخله وليس شريراً كما يتخيل البعض، ولكن الظروف والمشاكل التي يقع فيها هي السبب في دخوله عالم الجريمة.

وأضاف: المسلسل الثاني «سقوط حر» بطولة نيللي كريم، وأحمد وفيق، وصفاء الطوخي، وفريال يوسف، ووفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

وأنني سعيد بالعمل في هذا المسلسل خاصة أنه ثاني تعاون يجمعني مع الفنانة نيللي كريم بعد «تحت السيطرة» الذي عرض في رمضان الماضي وحقق صدى كبيراً لدى الجمهور وأجسد شخصية طبيب نفسي في المسلسل، وهو دور بالنسبة لي مختلف تماماً عن طبيعة الأدوار التي قدمتها من قبل لذا فإنني مهتم بأدق تفاصيلها لكي تظهر بشكل مختلف عما قدمته على الشاشة.

وعن مسلسل «بنات سوبرمان»، الذي سيعرض في رمضان أيضاً، قال: أظهر كضيف شرف ويشارك في البطولة يسرا اللوزي، شيري عادل، ريهام حجاج، طارق صبري، إخراج حسام علي، وأقوم فيه بشخصية «سوبرمان» المؤثرة في الأحداث الدرامية، على الرغم من قلة ظهورها، فمن خلال فانتازيا تخيلية يأتي «سوبرمان» إلى مصر لتنفيذ مهمة، وبدلاً من إتمامها يقيم علاقة مع سيدة يُنجب منها ثلاث فتيات ويرحل دون أن يَراهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا