• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أسوان تستضيف مهرجان «إيزيس الدولي للموضة والفنون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

أسوان (د ب أ)

تستضيف مدينة أسوان التاريخية بصعيد مصر، نوفمبر المقبل، الدورة الأولى لمهرجان إيزيس الدولي للموضة والثقافة والفنون، الذي تنظمه مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، وتقام فعالياته بمعبد فيلة الأثري وسط نهر النيل الخالد، جنوبي المدينة». وقالت منى المنصوري خلال زيارتها لمعبد فيلة ومدينة أسوان، مساء أمس الأول الخميس، إن نجاح مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة، والذي أقيم في مدينة الأقصر خلال أبريل الماضي، دفعها لتنظيم مهرجان دولي يتناسب وما تحمله مدينة أسوان، من ثراء فكري وثقافي وتاريخي، ليضم فعاليات فنية وثقافية، وعروضا للموضة في قلب معبد فيلة، المعروف أيضاً بمعبد إيزيس. وينضم مهرجان دولي للموضة والسياحة في مدينة شرم الشيخ بنهاية سبتمبر المقبل إلى قائمة المهرجانات.

وأضافت المنصوري، أن مثل هذه المهرجانات تعمل على إلقاء الضوء على التراث الفرعوني المصري والأزياء الفرعونية التي ظهرت بشكل مُبدع من خلال النقوش الأثرية على جدران المعابد والمقابر الأثرية داخل مدن مصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا