• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إعمار» تطلق مبيعات وحدات «بوليفارد كرسنت» السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - كشفت «إعمار العقارية» النقاب عن شققها السكنية في مشروع «بوليفارد كرسنت» الواقع في «وسط مدينة دبي» الذي يتألف من برجين يبلغ ارتفاعهما 39 و21 طابقاً، ومنصة مشتركة بينهما لمتاجر التجزئة، يعلوها حوض سباحة «إنفينيتي» مفتوح على مشاهد واسعة من المدينة.

وتحظى أكثر من 300 وحدة سكنية في مشروع «بوليفارد كرسنت» بمناظر وإطلالات ساحرة على «بوليفارد محمد بن راشد»، و«برج خليفة»، أطول مبنى وهيكل قائم بذاته في العالم؛ و«دبي فاونتن»، إضافة إلى امتلاكه متنزهات مصممة بأعلى درجات الإتقان، ومساحات خضراء مفتوحة، ومسطحات مائية تنساب على واجهة منصة متاجر التجزئة.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب للشركة، إن «وسط مدينة دبي» أصبح موطناً لمناطق سكنية تعتبر من بين الأروع على مستوى العالم، إضافة إلى الأبراج التجارية، لافتاً إلى أن «بوليفارد كرسنت» سيرفع معايير التصميم والعمارة والهندسة إلى مستويات جديدة من الفخامة.

من جانبه، قال عارف أميري، رئيس العمليات التجارية في الشركة، إن «وسط مدينة دبي» بات أحد أكثر الوجهات شهرة في دبي بالنسبة للمستثمرين العالميين الراغبين بشراء عقارات سكنية في المدينة.

وتطلق «إعمار العقارية» عمليات البيع لوحدات مشروع «بوليفارد كرسنت» بشكل متزامن في كل من دبي، وأبوظبي، وألماتي، وشنغهاي. وتبدأ المبيعات 22 مارس الجاري في «إعمار بافليون»، «بوليفارد محمد بن راشد» بدبي، و«مركز مبيعات إعمار» في «برج النهضة» بأبوظبي، وفندق «انتركونتيننتال» في ألماتي، وفندق «لونجمونت» في منطقة تشانج نينج – بشنغهاي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا