• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الكثيري في حوار مع «الاتحاد»

أنا أفضل من الأجانب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

صلاح سليمان (العين)

أكد سعيد الكثيري، مهاجم فريق العين، أنه سيكمل مشواره مع «الزعيم» حتى نهاية موسم 2017/‏‏‏2016، حسب ما تنص عليه بنود العقد الموقع بينه وبين ناديه، بعد أن أمضى مع الفريق موسماً ونصف الموسم، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه لم يتلق أي عرض من أي نادٍ آخر حتى الآن، لكنه لا يدري ما ستحمله الأيام المقبلة وما يخبئه المستقبل، وإن كانت رغبته الأكيدة هي مواصلة مشواره مع «الزعيم» والبقاء في «دار الزين» لمواسم أخرى.

وقال: «سيكون كل تركيزي مع العين في الموسم المقبل، وأتمنى أن أبقى في صفوفه حتى نهاية عقدي، وبعدها سيكون لكل حادثٍ حديث، مؤكدا أن الأرقام تؤكد أنه أفضل من بعض اللاعبين الأجانب في الفريق».

وكان الكثيري قد انتقل إلى صفوف فريق العين في منتصف موسم 2014/‏‏‏2015 قادماً من نادي الوصل الذي أمضى معه موسماً واحداً فقط، قبل أن تنجح إدارة نادي العين في ضمه إلى القلعة العيناوية. وجاء انتقاله إلى «الإمبراطور» الوصلاوي بعد مشوار طويل في نادي الوحدة، بدأه وهو في السادسة من عمره، وتدرج باللعب في كل المراحل السنية، إلى أن وصل إلى الفريق الأول.

شارك الكثيري مع العين في بطولة دوري الخليج العربي لهذا الموسم في 21 مباراة، من بينها أربعة لقاءات كأساسي، أمام النصر والإمارات وبني ياس والظفرة، سجل خلالها خمسة أهداف. كما شارك أيضاً في البطولة الآسيوية ودوري كأس الخليج العربي ودوري الرديف، وبلغت مدة مشاركته مع الفريق الأول في دوري الخليج العربي 645 دقيقة، وسجل في كل البطولات عشرة أهداف، بما فيها أهدافه الخمسة في دوري الخليج العربي.

ويشير المهاجم العيناوي الذي يتميز بتسديداته القوية وضرباته الرأسية المحكمة في بداية حواره مع «الاتحاد» وفي حديثه عن تقييمه للمستوى الفني للموسم الذي انتهى قبل بضعة أيام إلى أنه كان بالإمكان أفضل مما كان، بعد أن مضى على تطبيق الاحتراف ثمانية مواسم، مضيفاً: «هنالك عوامل كثيرة كان لها الأثر الفعال في مستوى جميع الفرق، خاصة في بطولة دوري الخليج العربي، ما انعكس بشكل واضح على المستوى الفني العام للبطولة، ومن أهمها التوقفات الكثيرة التي فرضتها ظروف مشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية».ٍ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا