• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«هواوي» تطلق خطة استراتيجية جديدة لقنوات توزيعها في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- قالت شركة هواوي: إنها ستعزز شبكة شركائها الموزعين في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال توفير التدريب المتخصص والمعرفة الفنية لهم بما يمكّنهم من الوقوف على فرص النمو المتاحة خلال العام الجاري 2014 على ضوء آخر الدراسات الدالة على طبيعة السوق ومختلف احتياجاته.

وأضافت الشركة: إنها ستطلق خطة استراتيجية جديدة خاصة بشبكة شركائها في المنطقة، وذلك خلال مؤتمر قمة شركاء «هواوي» 2014 الذي ستجري فعالياته غدا بدبي.

وأعادت «هواوي» مواءمة استراتيجية قنوات توزيعها على ضوء الاتجاهات الرئيسية المؤثرة على سوق تقنية المعلومات والاتصالات الخاص بقطاع المشاريع والشركات في المنطقة.

كما حددت الفرص وأهم المحاور التي من شأنها إحداث تغيير ملحوظ في هذه السوق، ذلك من خلال تطبيق حلول التكنولوجيا المتنقلة والبيانات الضخمة ومرونة حركة شبكات الشركات وتبنيها للتطور والتغيير المطلوب.

وقد‮ ‬توصلت‮ ‬الدراسة‮ ‬إلى‮ ‬أن‮ ‬مرونة‮ ‬حركة‮ ‬الشبكات‮ ‬والعامل‮ ‬الأمني‮ ‬هما‮ ‬أهم‮ ‬احتياجين‮ ‬لدى‮ ‬الشركات‮ ‬الإقليمية وقال بينغ زهي فينغ، مدير قنوات التوزيع الإقليمي في مجموعة أعمال «هواوي إنتربرايز» للمشاريع في الشرق الأوسط‏‎: «نسعى‮ ‬هذا‮ ‬العام‮ ‬إلى‮ ‬تعزيز‮ ‬شبكتنا‮ ‬الخاصة‮ ‬في‮ ‬المنطقة‮ ‬بدعم‮ ‬شركائنا‮ ‬في‮ ‬قنوات‮ ‬التوزيع‮ ‬ومنحهم‮ ‬الأدوات‮ ‬الصحيحة‮ ‬والتدريب‮ ‬والخبرة‮ ‬الملائمة‮ ‬لتمكينهم‮ ‬من‮ ‬مواكبة‮ ‬أهم‮ ‬متطلبات‮ ‬السوق، وبالتالي‮ ‬تنمية‮ ‬انتشار‮ ‬حلولنا‮ ‬ومنتجاتنا‮ ‬المتطورة‮ ‬في‮ ‬المنطقة‮»‬.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا