• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يواجه سوريا على المركز الثالث في كأس الملك

«الأبيض» يخسر ضربة البداية أمام «النشامى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

بانكوك (الاتحاد)

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الأردني 1-3 أمس على ملعب راجامانجالا الوطني بالعاصمة التايلاندية بانكوك في افتتاح النسخة 44 لبطولة كأس الملك الودية الدولية بتايلاند، والتي تدخل ضمن تحضيراته لخوض تصفيات الدور الثالث المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وافتتح بهاء صالح التسجيل للنشامى من ركلة جزاء في الدقيقة 8، وأدرك سلطان الشامسي التعادل للأبيض قبل نهاية الحصة الأولى، وأضاف المنتخب الاردني هدفين في الشوط الثاني بواسطة الثنائي حمزة الدردور ومهند خير الله في الدقيقتين 51 و68، ليتأهل النشامى لنهائي البطولة غداً الأحد أمام تايلاند، فيما سيلعب الأبيض مباراة تحديد المركز الثالث أمام منتخب سوريا الذى خسر أمام تايلاند بضربات الترجيح 6-7 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتدخل المشاركة في البطولة الودية ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمنتخبنا الأول بقيادة المدرب مهدي علي لاختيار عناصر جديدة لقائمة «الأبيض» الذي سيخوض المعسكر الإعدادي في اسبانيا بداية من 10 يوليو المقبل، في إطار الاستعدادات لخوض تصفيات الدور الثالث والحاسم والتي يستهلها منتخبنا بمواجهة مضيفه منتخب اليابان في الأول من سبتمبر المقبل ضمن المجموعة الأولى التي تضم الى جانبه منتخبات السعودية، العراق، استراليا، وتايلاند.

ودفع مهدي علي مدرب الأبيض بتشكيلة ضمت أحمد شمبيه، مانع محمد، سالم سلطان، حمدان الكمالي، سعيد المنهالي، خالد جلال، حسن إبراهيم، سلطان الشامسي، محمد العكبري، أحمد علي، سالم صالح، فيما ضمت تشكيلة عبدالله أبوزمع مدرب المنتخب الأردني معتز ياسين، مهند السليمان، عمر مناصرة، طارق خطاب، إحسان حداد، يوسف الرواشدة، فادي صالح، أحمد صالح، يس بخيت، بهاء سليمان، حمزه الدردور.

وضغط المنتخب الأردني بشكل مبكر بحثاً عن هدف افتتاح التسجيل، ونجح في تحقيق المطلوب من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة الثامنة إثر كرة عرضية من الجهة اليمنى لامست يد المدافع وقائد المنتخب حمدان الكمالي، انبرى لتنفيذها بهاء صالح ليضع «النشامى» في المقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا