• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي غداً للكشف عن النسخة السادسة

16 فريقاً في بطولة «مكتوم بن راشد الرمضانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

كثفت اللجنة المنظمة لبطولة «مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم 2016»، من تحضيراتها لانطلاقة النسخة السادسة والمقامة بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، تحت رعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بمشاركة 16 فريقا تتنافس على جوائز البطولة التي تصل إلى نصف مليون درهم بجانب الجوائز اليومية التي تنتظر الجماهير، ويحتضن المنافسات نادي ضباط شرطة دبي من الثاني من رمضان حتى 21 من الشهر المبارك.

وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً في الثانية عشرة ظهر غد بنادي ضباط شرطة دبي، بحضور ممثلي الفرق المشاركة والجهات والمؤسسات الراعية، للإعلان عن التفاصيل الكاملة، اللائحة المنظمة للبطولة والجوائز والكشف عن عدد الفرق الـ16 التي تم اختيارها بعناية من الشباب يمثلون صفوة النخبة من فرق الدوائر والمؤسسات الحكومية والدائر المحلية، إلى جانب فرق تمثل الأحياء الشعبية بدبي، وإجراء القرعة، والأمور التنظيمية.

كان فريق الفهود قد أحرز لقب النسخة الماضية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي بركلات الترجيح.

وأعلن اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المنظمة الأول بعد تشكيلها والتي نالت ثقة الشيخ محمد بن مكتوم الذي يحرص على على إقامة هذه التظاهرة سنوياً كونها تحمل اسما عزيزا وغاليا على الجميع المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم. وحرص اللواء المري على الترحيب بالأعضاء ونقل لهم تحيات وتقدير الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وراعي البطولة والشيخ زايد بن مكتوم ووجه شكره وتقديره للأعضاء القدامى على ما بذلوه من جهود مقدرة في بطولة العام الماضي معربا عن ثقته في الأعضاء الجدد الذين يحملون أفكارا جديدة سوف تعزز من النجاحات التي سبق تحقيقها.

وقدم اللواء المري موجزا عن البطولة منوها إلى أن النجاحات التي تحققت في النسخة الماضية تفرض على اللجنة المنظمة أن تبذل جهدا مضاعفا كي تقدم الجديد الذي تنتظره الجماهير، موجها الشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على دعمه لها وحرصه على إنجاحها وتوجيهاته للجنة المنظمة وفرق العمل بشأن بذل أقصى جهد ممكن، وقال: لقد شرفت برئاسة اللجنة المنظمة للبطولة والتي تم اختيارها بعناية لتضم جميع الخبرات حتى تكتمل منظومة العمل ويخرج في أبهى صوره. كما وجه شكره إلى القيادة العامة لشرطة دبي على احتضانها البطولة للعام السادس على التوالي وتسخير الإمكانيات لإنجاحها وهذا يعكس تفعيل دورها المجتمعي وحرصها على المساهمة الفاعلة والجادة على النجاح الكبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا