• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

الشهادة تضعها ضمن قائمة الشركات المتميزة في المنطقة

«مصدر» تنال شهادة اعتماد «ذهبية» من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - نالت «مصدر»، مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة، شهادة اعتماد «ذهبية» من معهد «تشارترد للمشتريات والتوريد» تقديراً لأدائها المتميز في مجال المشتريات والتوريد، وذلك بعد اجتيازها عملية تقويم دقيقة، بحسب بيان أمس.

وخلال عملية التقويم التي أجراها معهد «تشارترد للمشتريات والتوريد»، أظهر فريق المشتريات التابع لـ «مصدر» أداءً متميزاً في ما يتعلق بسياسات «مصدر» وإجراءاتها وأنظمتها الخاصة بالمشتريات والتوريد، فضلاً عن التزامها بتطبيق أفضل الممارسات في مجال قياس الأداء والإدارة بحسب فريق التدقيق المستقل.

وإلى جانب «مصدر»، حازت مجموعة من الشركات المتميزة الشهادة الذهبية من معهد «تشارترد للمشتريات والتوريد»، بما فيها «زيورخ للخدمات المالية»، بالإضافة إلى 360 شركة رائدة في مختلف أنحاء العالم حازت الشهادة من فئاتها القياسية والذهبية والبلاتينية، ومن أبرزها «أكسنتشر» «جونسون كونترولز» و«مايكروسوفت» و«فيوليا».

وقال ديفيد نوبل، الرئيس التنفيذي لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد: «أظهرت ’مصدر‘ على مدار العام الماضي تحسناً كبيراً في أدائها في مجال المشتريات والتوريد، وقد نالت شهادة الاعتماد الذهبية عن جدارة واستحقاق، لتحلق بركب المؤسسات الرائدة عالمياً التي نجحت في الحصول على هذه الشهادة التي تمثل دليلاً على تميزها في أداء أعمالها».

وأضاف: «قدمت ’مصدر‘ نموذجاً يحتذى به في التميز والسعي الدائم نحو الابتكار في كل ما تقوم به، لا سيما في مجال التنمية المستدامة، وقد لمسنا الكثير من أوجه التميز في أعمالها، خصوصاً في مجال القيادة والتنظيم».

وقام ديفيد نوبل بتسليم الشهادة إلى محمد جميل الرمحي، المدير التنفيذي للعمليات في «مصدر»، وزهى عبد الرحمن موسى، رئيسة قسم المشتريات والعقود في «مصدر»، يناير الماضي.

من جانبها، قالت زهى موسى: «يسعدنا الحصول على شهادة الاعتماد الذهبية من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد التي بلا شك تؤكد الالتزام التام لـ ’مصدر‘ بالمسؤولية وتطبيق أعلى معايير الاستدامة في مجال المشتريات، وباعتباره يمثل جزءاً رئيسياً من التزامنا بالتنمية المستدامة في كل ما نقوم به، يسر فريق المشتريات الحصول على هذا التكريم الذي يضع ’مصدر‘ في مرتبة الشركات الرائدة على مستوى العالم بعد نجاحها في اجتياز إجراءات التقييم التي تتبع معايير في غاية الدقة».

وتمثل شهادة الاعتماد الخاصة بالمؤسسات من «معهد تشارترد للمشتريات والتوريد» إجراءً مستقلاً يركز على مجال المشتريات، ويهدف إلى تقييم كفاءة فرق إدارة المشتريات والتوريد في تحقيق أهداف المؤسسات التي يعملون بها. ودأب المعهد على مدى عقود، على تقييم المؤسسات العاملة ضمن مختلف القطاعات في أنحاء العالم كافة مقابل مجموعة شاملة من المعايير.

حضر تسلُم الشهادة نيال هانيجان، المدير التنفيذي للشؤون المالية في «مصدر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا