• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الهينة الاتحادية للجمارك تكرم موظفيها المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - كرمت الهيئة الاتحادية للجمارك بدبي الموظفين المتميزين من فئة الإدارة والفريق والموظف المتميز، وذلك خلال اللقاء السنوي الخامس للموظفين لعام 2014.

وقال خالد على البستاني، المدير العام للهيئة بالإنابة، إن الهيئة تحرص على تنظيم اللقاء السنوي للموظفين للعام الخامس على التوالي لتعزيز التواصل بين العاملين في الإدارات المختلفة بالهيئة ورفع معدلات الرضا الوظيفي، وتحفيز فرق العمل بالهيئة على التميز والإبداع.

وأشاد البستاني، خلال كلمة له أثناء اللقاء، بالإنجازات التي حققها موظفو الهيئة خلال العام الماضي، مشيراً إلى أن تلك الإنجازات عززت دور الهيئة في مجال حماية أمن المجتمع وتيسير التجارة وتعزيز التعاون مع العالم الخارجي.

وقال إن الهيئة أطلقت العديد من المشاريع التي ساهمت في بناء القدرات الجمركية للدولة، والارتقاء بمستوى جودة العمل الجمركي، وإزالة العديد من معوقات التبادل التجاري مع دول العالم .

وأضاف البستاني أن الهيئة الاتحادية للجمارك تعتز بما لديها من فريق عمل من المواطنين يتميز بالإخلاص والكفاءة والتفاني في العمل، مؤكداً أن فريق العمل بالهيئة نجح خلال السنوات الماضية في تبني العديد من المبادرات والدراسات التي أسهمت في دعم ريادة الإمارات في مجال العمل الجمركي الخليجي والعربي والدولي.

ولفت إلى أن مبادرات الإمارات، ممثلة في الهيئة الاتحادية للجمارك، أسهمت في تعزيز العمل الجمركي الخليجي، وأكدت الدراسات صحة توجهات الدولة في مجال التعامل مع المناطق الحرة من الناحية الجمركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا