• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

سجن مدير فرنسي 3 سنوات لشروعه بقتل محبوبته

"نيابة دبي" تطالب بإعدام عاطلين لاغتصابهم زائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

الاتحاد

طالب المستشار يوسف فولاذ رئيس نيابة ديرة من محكمة الجنايات بدبي بانزال عقوبة الاعدام، بحق عاطلين من الجنسية الخليجية وطالب من الجنسية الباكستانية، بعد ان اسند اليهم خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الجنايات بدبي صباح اليوم برئاسة القاضي حمد عبد اللطيف عبد الجواد وعضوية القاضيين جاسم البلوشي ووجدي المنياوي، تهمة اغتصاب زائرة من الجنسية الفيتنامية تبلغ من العمر 24 عاما.

وقال المستشار فولاذ في لائحة الاتهام التي قدمها للهيئة القضائية، ان المتهمين استخدموا الاكراه في مواقعة المجني عليها، مبينا بانهم تناوبوا على اقتراف جريمتهم النكراء بحق الزائرة.

وانرك المتهمين هذه الاتهامات لتقرر الهيئة القضائية معاودة النظر فيها يوم 5 ابريل المقبل ليتسنى للمتهمين توكيل محام للدفاع عنهم.

واشار الى ان المتهمين سرقوا بالاكراه من المجني عليها الف و700 درهم وجواز سفر وهاتف متحرك.

واظهرت افادة المجني عليها خلال تحقيقات النيابة ان احد المتهمين غرر بها ابان تنزهها مع رفيقتها باحد المراكز التجارية، ودعاها الى امسية وتناول المشروبات الكحولية باحد الفنادق، حيث طلب منها ان ترافقه من هناك الى منزله.

وبينت ان المتهم توجه الى منطقة مظلمة بدلا من الذهاب الى منزله، حيث حضر شخصان وهما المتهان الاخران وابلغوهما بانهما من رجال الشرطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا