• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تقدم برنامج مكافآت للشركات الصغيرة المسجلة بغرفة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - دعا محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، الشركات الصغيرة والمتوسطة من أعضاء الغرفة، للاستفادة من برنامج «بيزنس كونكت» الذي توفره الاتحاد للطيران لهذه الشركات.

وقال المهيري خلال مؤتمر صحفي بمقر الغرفة أمس، إن عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة المسجلة في إمارة أبوظبي تجاوز 90 ألف شركة ومؤسسة، موضحاً أن الغرفة ستقوم بالترويج لأنشطة وخدمات طيران الاتحاد في مبنى الغرفة، وبما يسهم في تعزيز التواصل التجاري وتقديم أفضل الخدمات وحلول السفر لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ولأعضاء الغرفة بصورة عامة.

وأكد المهيري أن تقديم الاتحاد للطيران لمكافآت وخدمات مميزة للأعضاء المسجلين في الغرفة من الشركات والمؤسسات العاملة في إمارة أبوظبي، يأتي تنفيذاً لبنود الاتفاقية الموقعة بين الجانبين التي تهدف إلى تقديم الدعم والمساندة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتعزيز تنافسية هذه المشاريع، وتمكين القطاع من التطور وتوفير الفرص للشباب المواطن.

وأشاد مدير عام غرفة أبوظبي بالمكانة المتميزة التي حققتها ووصلت إليها شركة الاتحاد للطيران خلال فترة وجيزة، وكذلك بالمستوى الرفيع والمتميز للخدمات التي تقدمها الشركة، حيث أصبحت العلامة التجارية للشركة مرادفاً للجودة والتميز في عالم الطيران التجاري، ما أسهم في تعزيز مكانة أبوظبي وسمعتها في الأوساط الاقتصادية العالمية.

وأكد المهيري أن غرفة أبوظبي ستعمل وبكل السبل على تعزيز جهودها للترويج للاتحاد للطيران باعتبارها ناقلاً وطنياً رائداً للدولة، من خلال شبكة علاقاتها والوفود التجارية المتعددة التي تستقبلها على مدار العام، والوفود التجارية التي ترسلها الغرفة للخارج للترويج لإمارة أبوظبي، ودعم جهود طيران الاتحاد وتعزيز أعمالها ونشاطاتها، ودعم توجهاتها وخططها المستقبلية.

من جانبه، قال حارب المهيري نائب رئيس الشؤون التجارية للمبيعات في شركة الاتحاد للطيران، إن برنامج ولاء الشركات «بيزنس كونكت» صمم خصيصاً للشركات من خلال ربط حسابات ضيف الاتحاد التابعة للموظفين بحساب واحد خاص بالشركة، وبما يعني حصول الشركة على مزيد من الرحلات وترقيات السفر المجانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا