• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زار نادي التعاون في بداية جولاته الانتخابية لسباق رئاسة اتحاد الدراجات

فيصل بن حميد: هدفنا التطوير بما يتناسب ودعم القيادة الرشيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

بدأ الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي عضو الاتحاد الآسيوي للدراجات المرشح لرئاسة اتحاد الدراجات المحلي، في الدورة الانتخابية الجديدة 2016-2020، جولاته الانتخابية بزيارة الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد، والذين لهم حق التصويت لاختيار مجلس جديد، وبدأ بزيارة التعاون ناديه القديم ورئيس مجلس إدارته الأسبق، أحد الأندية المميزة في مجال اللعبة.

واستقبله سيف محمد سيف رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد حماد أمين السر العام، والأعضاء أحمد حمادي مشرف الألعاب الجماعية والفردية في النادي، ومحمد الهادفي عضو المجلس، بالإضافة عدد من المسؤولين والإداريين في النادي، والقائمين على رياضة الدراجات في النادي من إداريين وفنيين ولاعبين.

ورافق الشيخ فيصل بن حميد القاسمي خلال الزيارة عدد من مسؤولي ومنتسبي رياضة الدراجات، منهم سالم الشحي عضو الاتحاد السابق المدير المالي بالاتحاد العربي، ونسرين بن درويش عضو الاتحاد الحالي عضو الاتحاد العربي مسؤولة الدراجات النسائية محلياً وعربياً، وسالم بوشليبي مشرف اللعبة بنادي الشعب المسؤول الأول عن فريق الشارقة القاري التابع لمجلس الشارقة الرياضي، وعبد الكريم محمد أمين السر السابقة بالنادي العربي.

وحظي الشيخ فيصل بن حميد القاسمي ومرافقوه باستقبال حار من جانب مسؤولي نادي التعاون، مقدرين عطاءه الكبير الذي منحه للعبة محلياً وعربياً وآسيوياً طيلة الخمس والعشرين سنة الماضية، معولين عليه الأمل من جديد لقيادة اللعبة خلال الفترة المقبلة والوصل بها إلى الطموحات المرجوة التي تتواكب مع حجم الاهتمام الذي توليه الحكومات باللعبة. واستعرض الشيخ فيصل بن حميد القاسمي برنامجه الانتخابي أمام الحضور، وقال «حرصت على الابتعاد عن إدارة دفة اللعبة بالدولة خلال السنوات الأربع الأخيرة، لأنني كنت في حاجة للراحة بعد عمل دام قرابة العشرين عاماً، ومن أجل منح فرصة للآخرين والتعرف إلى ما تحتاجه اللعبة والأندية الممارسة لها، من أجل تقديم الأفضل، بما يعود بالفائدة على مسيرة الأندية والمنتخبات».

وأضاف «هدفي الأساسي الذي أسعى إليه أنا وزملائي إحداث نهضة وتطوير حقيقي في مجال اللعبة يتناسب مع حجم الاهتمام الذي تحظى به اللعبة، من خلال الدعم الكبير من جانب القيادة الرشيدة التي حرصت في السنوات الأخيرة على تنظيم أهم ثلاثة طوافات دولية في كل من أبوظبي ودبي والشارقة، بجانب العديد من الفعاليات والمناسبات الرسمية المهمة في مجال اللعبة حتى أصبحت الإمارات دولة رائدة في تنظيم أكبر الأحداث الرياضية في مجال اللعبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا