• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«الاتحاد للطيران» تُعيّن جيمس ميولر نائباً أول للرئيس لشؤون المبيعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - عيّنت شركة الاتحاد للطيران، جيمس ميولر لتولي منصب نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات.

وينضم ميولر الذي يحمل خبرة تزيد على 20 عاماً في قطاع الطيران، إلى الاتحاد للطيران من شركة الخطوط الجوية المتحدة، حيث شغل فيها مناصب عليا عدة على مدار خمس سنوات، من بينها منصب نائب الرئيس لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، ونائب الرئيس لشؤون المبيعات في منطقة الأطلسي والهادئ، بحسب بيان أمس.

وقبل ذلك أمضى خمسة عشر عاماً في العمل لدى شركة طيران نورث ويست -خطوط دلتا للطيران، حيث كان آخر منصب شغله نائب الرئيس لمبيعات الشحن.

ويأتي تعيين ميولر في أعقاب الكشف عن مجموعة الاتحاد للطيران التي تم الإعلان عنها مؤخراً، تلك الهيكلية الجديدة التي تمثل بداية تحول الاتحاد للطيران من شركة طيران منفردة إلى مجموعة طيران متكاملة.

ويرأس الهيكلية الجديدة، جيمس هوجن، رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي، وتشمل شركة الطيران الأساسية، إلى جانب الإدارات الوظيفية المنفصلة اللازمة لدعم وإدارة الشركات التابعة للاتحاد للطيران والمشاريع المشتركة وشركاء الحصص.

ومن المحاور المهمة في الهيكلية الجديدة «مجموعة هلا» التي تم تأسيسها لاغتنام الفرص التجارية التي أصبحت لا تقتصر على السفر الجوي، حيث تشمل حالياً طائفة واسعة من مجالات السفر والضيافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا