• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاز على النصر في النهائي 28-21

كأس نائب رئيس الدولة لليد.. «شرقاوي» للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

أحرز فريق الشارقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، لكرة اليد للرجال خاتمة بطولات موسم اللعبة 2015-2016، والمخصصة للاعبين المواطنين، مساء أمس، بعد فوزه في المباراة النهائية على النصر 28-21، والتي جرت بينهما بصالة نادي الوصل، وهي المرة الأولى التي يحرز فيها الشارقة كأس البطولة.

وعقب المباراة، قام بتتويج الفريق البطل بالكأس والميداليات خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وخميس السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد وداود مليح عضو مجلس الإدارة بتتويج البطل بالكأس والوصيف بالميداليات، كما تم تسليم الشارقة درع التفوق العام.

أما عن تفاصيل المباراة، فقد تقدم مبارك عبدالله للشارقة بعد أول دقيقتين من بداية الشوط الأول، ليتعادل خالد رمضان، وتبدو المواجهة مغلقة دفاعيا من الفريقين، وخيم عليها الطابع التكتيكي من المدربين، وظهر أحمد عبدالله نجم الملك في الكادر، ويسجل أول أهدافه، ويرد محمد سعيد مبارك، ويدخل عمران عبدالله من الجناح، ويسجل الهدف الثالث للملك، وتصدى خالد سعيد حارس الشارقة لهجمة نصراوية، وتقدم النصر لأول مرة 4-3 عن طريق شهاب غلوم ورد طارق شاهين بالتعادل، واستعاد الملك التقدم من جديد عن طريق أحمد هلال 5-4 بعد مرور 10 دقائق.

يعود التعادل للعميد عن طريق محمد جمعة، ويستمر التعادل بين الفريقين، حيث يتقدم فريق ويتعادل الآخر، ووصلت النتيجة إلى 6-6 في منتصف الشوط، وبعدها نجح الملك في رفع النتيجة إلى 8-6 في الدقيقة 18 وهو ما دفع محمد معاشو مدرب النصر لطلب الوقت المستقطع الأول لفريقه.

يدخل محمد حسن للمرة الأولى مع النصر، ليحافظ خالد سعدي على شباكه لمدة 5 دقائق بالتصدي لأكثر من هجمة إلا أن لاعبي الشارقة لم يستغلوا هذا، وأهدروا فرصا أخرى، وهو ما دفع سفيان حيواني مدرب الشارقة لطلب وقت مستقطع بعد مرور 20 دقيقة من الشوط الأول، بعدما تراجع الفارق إلى هدف 8-7. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا