• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يعزي في وفاة الذيب الكتبي ونصيب المنصوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

أبوظبي، العين (وام)

قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، الذيب علي ضاحي الكتبي القنصل العام للدولة لدى جمهورية باكستان، وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه صباح أمس إلى خيمة العزاء التي أقيمت بمنطقة فلج هزاع في مدينة العين.

وعبر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان عن خالص العزاء وصادق المواساة لأبناء الفقيد غانم ومنصور ومحمد وعلي وحمدان وعمر، أبناء الذيب علي ضاحي الكتبي وأشقائه سلطان ومبارك وغانم أبناء علي ضاحي الكتبي في مصابهم الجلل سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما حضر العزاء عيسى عبدالله الباشا النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية باكستان وعدد من كبار الشخصيات والأعيان وأبناء القبائل والمقيمين في الدولة.

من ناحية أخرى، قام سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بزيارة المواطن محمد هلال طربيش المنصوري في منطقة الوثبة في أبوظبي، حيث قدم له العزاء في وفاة نجله المغفور له بإذن الله تعالى نصيب محمد هلال طربيش المنصوري، داعياً الله عز وجل، للفقيد بالرحمة والمغفرة ولأهله بحسن العزاء وجميل الصبر، وأن يجيرهم في مصيبتهم، وأن يعينهم على تحملها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض