• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هند القاسمي تشارك في المنتدى الأسترالي العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

أبوظبي (وام) - أكدت الدكتورة الشيخة هند القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال، رئيسة شركة «بي بي دبليو» الشرق الأوسط، أهمية مشاركة النساء في جميع القطاعات وتشجيعهن على رفع ريادة الأعمال بين دولة الإمارات وأستراليا.

وقالت في كلمتها كمتحدث رئيسي خلال المنتدى الأسترالي العربي لسيدات الأعمال الذي عقد في مدينة سيدني الأسترالية، إن رؤية نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة، أن يحظى بالاعتراف المحلي والإقليمي والعالمي، من خلال العمل على الحصول على التعليم والمهارات والتدريب اللازم لبناء حياة ناجحة وتوفير الاكتفاء الذاتي للنساء اللواتي يعملن على بناء المستقبل يداً بيد مع الرجال.

وأشارت إلى أن النادي يسعى لتوحيد جميع الأطراف في المجتمع الدولي وقطاع الأعمال لدعم النساء اللواتي يربين جيل المستقبل وتهيئته ليكون مجهزاً بشكل كامل وفي جميع المراحل.

حضر المنتدى، السيناتور الفخري كونسيتا فييرافانتي ويلز السكرتير البرلماني لوزير الخدمات الاجتماعية، والكونتيسة منساندويتشو عضو لجنة مجلس مجلس الأعمال المشترك السعودي البريطاني، وطلال ياسين رئيس العلاقات الأسترالية -العربية، والعديد من المتحدثين والضيوف.

وناقش الملتقى السبل الديناميكية والتطبيقية لتعزيز نمو الأعمال التجارية الدولية، لدعم وتمكين المرأة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا