• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إطلاق مجموعة من المنتجات والحلول التكنولوجية

300 شركة تعرض منتجاتها في المعرض العربي للنفط والغاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 مارس 2014

محمود الحضري (دبي) - بمشاركة 300 جهة عارضة من 25 دولة بدأت في دبي أمس فعاليات «المعرض العربي للنفط والغاز 2014» في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وافتتح سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، فعاليات المعرض المتخصّص بصناعات النفط والغاز والبتروكيماويات البرية والبحرية التي تخدم منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

ويسعى المشاركون في الحدث إلى استعراض أحدث منتجاتهم وخدماتهم أمام جمهور واسع من التجّار والمهندسين والمقاولين المحليين والإقليميين والدوليين.

إلى ذلك، أكدت دراسة لوحدة بحوث إدارة المخاطر بمؤسسة «مارش»، أن مرافق النفط والغاز والبتروكيماويات في الشرق الأوسط تتمتع بجودة تدابير المخاطر مقارنة بأكثر من 500 منشأة مشابهة حول العالم.

وشهد المعرض إطلاق مجموعة من المنتجات والحلول التكنولوجية الجديدة، بالإضافة إلى معرض تجاري ومؤتمر خاص تحت عنوان «إدارة الطاقة المستدامة» المنظّم من قبل جمعية الإمارات للمهندسين.

وشهد المعرض إطلاق شركات عالمية أحدث المعدات والعمليات الحديثة، بما في ذلك معدات وأنظمة الأتمتة، ومعدات التنقيب وخطوط الأنابيب، وتقنيات توفير الطاقة، ومنتجات إعادة تدوير المياه والطاقة، وخدمات الهندسة والتصميم، والمواد والمذيبات البتروكيماوية، وإنتاج النفط والغاز، وخدمات الفحص والتفتيش، وغيرها من الخدمات ذات الصلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا