• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عبر تخفيض أسعار 215 سلعة وطرح سلال بأسعار تنافسية

«شويترام» تخصص 5 ملايين درهم لدعم المستهلكين في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يونيو 2016

حسام عبد النبي (دبي)

تخصص شركة «شويترام» في الإمارات، 5 ملايين درهم لدعم أسعار السلع في شهر رمضان المبارك، حسب إل. تي. باغاراني، رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي أكد خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في مقرها في دبي أمس بالتعاون مع «ماستر كارد» إطلاق مجموعة من المبادرات الخيرية بمناسبة الشهر الفضيل.

وقال باغاراني: إن عروض الشركة في رمضان المقبل تتضمن تخفيضات بنسب تتجاوز 30% في أسعار 215 سلعة على الأقل، مع طرح نوعين من السلال الرمضانية بسعر 150 درهماً و175 درهماً تحتوي على ما يزيد عن 15 سلعة أساسية مثل الأرز والسكر والحليب، والأطعمة المعلبة وزيت الطهي مع إمكانية أن يقوم المستهلك باختيار تلك السلع من بين بدائل مختلفة وفقاً لرغباته.

وأعلن أن من أبرز الحملات الرمضانية الخيرية لهذا العام هو التعاون بين «شويترام» و«ماستركارد» لإطلاق مشروع «سلمى» للإغاثة، كمبادرة لمدة شهر ابتداءً من 6 يونيو، وذلك تكريماً لسلمى الشرهان أول ممرضة إماراتية، و«حملة وجبات الطعام للاجئين» التي تم إطلاقها لتوزيع وجبات الطعام الحلال على المصابين بسوء التغذية والأفراد المحرومين في جميع أنحاء المنطقة، منوهاً أن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع المبادرات العالمية لمحمد بن راشد آل مكتوم لتأمين الدعم والإغاثة لـ1,5 مليون أسرة.

وشرح باغاراني، فكرة الحملة الخيرية الرمضانية الجديدة فذكر أنها تهدف إلى توفير وجبات غذائية آمنة وذات جودة عالية وقيمة غذائية متكاملة لضحايا الكوارث الطبيعية والنزاعات والحروب في كل دول العالم، بصرف النظر عن الجنسيات أو الديانات أو العرقيات، مبيناً أن «وجبات سلمى» ستكون معبأة في مغلفات بلاستيكية.

وأكد أنه سيتم توجيه حصيلة الحملة في المقام الأول لجمع التبرعات لضحايا أزمة اللاجئين، موضحاً أن الشركة تستهدف جمع 100 ألف درهم من خلال حملة سارية في جميع متاجر الشركة في الإمارات لتخصيص نسبة من مبيعات سلع محددة للأعمال الخيرية ضمن المبادرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا