• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المزينة يبحث التعاون بين شرطتي دبي وبوسطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقبل اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، المفتش روبرت ميرنر من شرطة بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية، وبحث خلال اللقاء سبل التعاون بين الجانبين، وتبادل الخبرات والتجارب في مختلف المجالات الأمنية، بالإضافة إلى الأمور الشرطية التي تهم الجانبين.

واطلع اللواء خميس مطر المزينة المفتش ميرنر على الهيكل التنظيمي للقيادة العامة لشرطة دبي والرسالة والقيم، والرؤية التي مكنتها من تبوء مكانة متميزة، وملامح الاستراتيجية الجديدة حتى عام 2021 المتوافقة مع استراتيجية حكومة دبي التي تركز على الحفاظ على الأمن والاستقرار والنظام وإسعاد الناس وتقديم خدمات تنال رضا المجتمع، بالإضافة إلى المراحل التي أنجزتها شرطة دبي للوصول إلى التفوق المؤسسي القائم على تطبيق معايير التميز العالمية، عبر التطوير المستمر للأداء، وتوظيف القدرات، التوظيف الأمثل، في إطار علاقة الشراكة مع أفراد الجمهور والجهات المعنية.

وتعرف المفتش ميرنر على الخطوات التي اتبعتها شرطة دبي، بالتحول إلى الحكومة الذكية عبر إنجاز المعاملات واستقبال الطلبات والملاحظات والشكاوى والاقتراحات عبر الهواتف الذكية التي باتت تنتشر بين جميع شرائح المجتمع، من أجل تيسير الخدمات على أفراد الجمهور ورفع مستوى الخدمة المقدمة.

وقدم المفتش ميرنر شهادة شكر وتقدير للقيادة العامة لشرطة دبي، لدعوتها شرطة بوسطن للمشاركة في الملتقى الدولي العاشر لأفضل التطبيقات الشرطية وتقديم تجربة (تفجيرات مارثون بوسطن).

وفي نهاية اللقاء، أهدى اللواء خميس مطر المزينة، درعاً تذكارية للمفتش ميرنر بمناسبة الزيارة، والذي عبر بدوره عن إعجابه الشديد بما شاهده من مستوى متطور في القيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض