• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:25     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية         11:25     ترامب يبدي ارتياحا إثر إعلان نائب جمهوري ان مزاعمه بشأن التنصت قد تكون صحيحة         11:26    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر     

دراجة نارية مصنوعة من..العظام!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

الاتحاد نت

عرض ريز مور وهو من سكان ولاية فلوريدا للبيع دراجة نارية مصنوعة من عظام الحيوانات وقد ساعده أبناؤه في صناعة هذه الدراجة. بطبيعة الحال لا يمكن السير بها مع أنها من الممكن أن تؤدي وظيفة تمثال. لا تعتبر هذه المصنوعة هيكلا وحيدا صنعه مور بيديه، حيث يعرض عدد من منتجاته الأخرى في مدن أمريكية مختلفة.

وبحسب موقع "روسيا اليوم "سمى ريز الدراجة بـCowsaki ، حيث جمع في هذه التسمية كلمة "بقرة" بالإنجليزية واسم شركة يابانية تتخصص في صناعة الدراجات النارية. قدر مور سعر دراجته العظمية بـ55 ألف دولار.

يجمع هاوي نماذج الدراجات هذا عظام الحيوانات خلال سنوات ثم يركبها مع بعضها خلال يومين إلى ثلاثة أيام، ليحصل على نموذج لوسيلة النقل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا