• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

199 درهماً

«غرفة أبوظبي» تطلق بطاقة «ظبي» للخصومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

سيد الحجار (أبوظبي) - دشنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس خدمات ومزايا بطاقة «ظبي» للخصومات، بمشاركة 600 شركة ومؤسسة خدمية وتجارية منتشرة في مختلف إمارات الدولة، فيما بلغ عدد المستفيدين بالبطاقة أكثر من 6 آلاف مشترك.

وقال راشد طارش القبيسي، المدير التنفيذي لقطاع الاتصال والأعمال بغرفة أبوظبي، في كلمة ألقاها نيابة عن محمد هلال المهيري، مدير عام الغرفة، خلال مؤتمر صحفي أمس: إنه من المتوقع زيادة عدد المستفيدين من البطاقة خلال الفترة المقبلة، لاسيما في ظل الشروط الميسرة للحصول عليها.

وأوضح أن البطاقة تقدم مجموعة مزايا ومنافع للمشتركين والراغبين في الانضمام إلى قائمة المنتفعين منها، لافتاً إلى إطلاق المرحلة الثانية من تطوير المشروع.

وذكر المهيري أن بطاقة ظبي للخصومات تعد إحدى خدمات ومشاريع الغرفة، والتي تهدف إلى تنشيط الحركة التجارية داخل إمارة أبوظبي وخدمة التجار وأصحاب الأعمال، وكذلك تشجيع المستهلكين من المواطنين والمقيمين على التسوق والاستفادة من الخصومات الحقيقية والمتميزة التي تقدمها البطاقة.

وأكد أهمية الشراكة الراسخة بين غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص، مشيراً إلى أن الغرفة نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة من خلال تعاونها مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص العاملة في الإمارة.

وأشار المهيري إلى أن البطاقة تهدف إلى دعم شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص وتشجيع المتسوقين والمشتركين فيها على الاستفادة مما توفره لهم من تسهيلات وخصومات ومن ثم تحقيق توفير مادي مهم وتوسيع دائرة المنافع للمشتركين في البطاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا