• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

افتتاح ساحة برزة الزاهر في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

عجمان (وام) - افتتح المهندس أحمد عبد الرزاق العوضي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بالإنابة امس الساحة الزراعية الثانية “برزة الزاهر” التي تقع مقابل القصر الزاهر بمنطقة الراشدية بعجمان ضمن احتفالاتها بأسبوع التشجير الـ32 تحت شعار “معاً فلنزرع الإمارات”.

حضر الافتتاح أحمد سيف المهيري رئيس اللجنة العليا للاحتفالات بأسبوع التشجير مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة وعدد من كبار المسؤولين مديري الإدارات بالدائرة. ويعتبر مشروع برزة الزاهر الزراعي الثاني من نوعه بالإمارة ويأتي تنفيذه ضمن احتفالات الدولة بأسبوع التشجير الـ 32.

وأكد المهندس العوضي في تصريح صحفي على هامش الافتتاح أهمية توافر الساحات الشعبية في مختلف المناطق بالإمارة باعتبارها رئة يتنفس بها المتنزهون.

من جهته أكد أحمد سيف المهيري مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة رئيس لجنة الاحتفالات العليا بأسبوع التشجير أن الساحة الزراعية تشتمل على ممشى رياضي ومسطحات خضراء للأطفال. وذكر أن مساحة الساحة الزراعية تبلغ برزة الزاهر 6000 متر مربع، ويتوفر فيها عدد من أشجار الغاف التي تتراوح أعمارها بين 20 و25 سنة وتم نقلها من المناطق المتضررة بالمشاريع الاقتصادية والبنى التحتية التي أنشئت مؤخرا بالإمارة والاستفادة منها، كما تم تزويد المنطقة بمواقف للسيارات ومرافق خدمات ولوحات إرشادية لسهولة الوصول إلى مختلف المناطق بالإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا