• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

بهدف المشاركة الاجتماعية وتحسين وتطوير الخدمات

ملتقى سكان العين يناقش مواضيع الواحات والأفلاج والطرق والمواقف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

الاتحاد (العين)- ناقشت بلدية العين قطاع وسط المدينة في ملتقاها الثاني صباح أمس مع الأهالي والجهات الحكومية والخاصة، مشاريع المواقف الإضافية في منطقة وسط مدينة العين، ومنطقة مستشفى توام، إضافة إلى مشاريع الطرق التي تخدم شوارع المدينة، وأنظمة المرور في المدينة، كما تم التطرق لمشاريع الواحات والأفلاج وسبل الاهتمام بها ومناقشة آلية استبدال الأراضي بمناطق المدينة.

وأكدت البلدية أن تنظيم هذا الملتقى يأتي وفق إطار فتح آفاق التعاون بين بلدية مدينة العين والمجتمع بأفراده ومؤسساته المختلفة دعما لمبدأ المشاركة الاجتماعية والعمل على تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع من خلال آراء المتعاملين أنفسهم على اختلاف أنشطتهم ومجالاتهم مع مدراء إدارات البلدية ومسؤولي الجهات المشاركة.

وحضر الملتقى الذي شهد إقبالا وحضورا من جمهور مدينة العين كل من الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين ومبارك الخيلي المدير التنفيذي لقطاع خدمات المناطق – قطاع وسط المدينة وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات.

كما حضر اللقاء ممثلو الجهات الحكومية والخاصة التي شملت مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالعين شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية- العين شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة ) مجلس أبوظبي للتعليم مديرية شرطة العين مكتب وزارة العمل – العين، مركز أبوظبي لإدارة النفايات وجمع غفير من سكان مناطق قطاع وسط المدينة.

وافتتح الملتقى بكلمة ترحيبية للدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين، رحب فيها بالحضور وشكرهم على تفاعلهم في هذا التواصل البناء، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه تعزيز سبل التعاون في كافة المجالات الاجتماعية والخدمية والبنى التحتية وكيفية تطويرها وفق أحدث وسائل التعاون المشترك.

وأكد في كلمته أن بلدية مدينة العين قد حرصت من خلال هذا الملتقى على مناقشة المقترحات والمتطلبات التي تم عرضها في ملتقى العام الماضي بالإضافة للرد على كافة الاستفسارات والمقترحات التي وردت من الحضور سواء الأفراد أو الجهات.

ولفت إلى التفاعل الكبير الذي أبداه السكان ومدى حرصهم ورغبتهم في تعزيز التعاون بينهم وبين البلدية، وهو الأمر الذي يدفعنا إلى الحرص على تنظيم مثل هذه الملتقيات التي من شانها الارتقاء بمستوى الخدمات وتحديد احتياجات المتعاملين مع بلدية مدينة العين وتلبيتها بما يتوافق ورؤيتنا لبلدية متميزة وتنمية مستدامة لمدينة الواحات. كما ناقش الحضور من المشاركين أهم الاقتراحات والمتطلبات التي تم توجيهها لمختلف الجهات المشاركة خلال الملتقى الأول العام الماضي والتي تمثلت في طلبات خفض أسعار السلع والمنتجات وتشديد الرقابة على المواد الاستهلاكية، إضافة إلى مقترحات تقليل عدد المطبات في شوارع المدينة، ومقترحات الاهتمام بمظهر مداخل مدينة العين، وبعض حدائق القطاع.

وتم التطرق لطلبات زيادة مراكز توزيع الأعلاف بالمدينة، وغيرها من المقترحات التي تمت مناقشتها في ملتقى العام الماضي وعرض الحلول التي تم اتخاذها بخصوصها والتي كان من شأنها رفع مستوى خدمات بلدية مدينة العين وتلبية احتياجات السكان وتطوير التعاون المشترك بين البلدية والجهات الحكومية والخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا