• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

مستشفى العين يحدّث 35 قسماً وجناحاً طبياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

العين (الاتحاد) - أعلن مستشفى العين، تغيير مواقع وأسماء 35 جناحاً وقسماً طبياً، لتعزيز سلاسة وانسيابية خدماته، بدءاً من موقع تسجيل دخول المرضى ومروراً بسهولة وصولهم إلى الأجنحة التي سيتلقون العلاج فيها. كما شملت عملية تغيير المواقع نقل الأجنحة القائمة من مواقعها السابقة إلى أماكن جديدة وتغيير أسماء بعضها.

وقال جورج جيبسون الرئيس التنفيذي لمستشفى العين، إن تغيير مواقع الأجنحة الطبية سيؤدي إلى تعزيز تناغم وانسيابية دورة العمل وسلاسة الخدمات التي يقدمها المستشفى بدءاً من تسجيل دخول المرضى ومروراً بسهولة وصولهم إلى الأجنحة التي سيتلقون العلاج فيها.

وتم نقل موقع الوحدة الجراحية رقم 2 إلى موقع الجناح الطبي 1 غرب، مع المحافظة على تسميتها بالوحدة الجراحية رقم 2، وتم إلغاء الجناح الطبي 1 غرب، وتغير مسمى الجناح الطبي 1 شرق ليصبح الجناح الطبي 1.

وعلى الرغم أن موقع الجناح الطبي 2 لم يتغير، إلا أنه ستتم إحالة بعض مرضاه إلى أجنحة أخرى لكي يتمكن من التعامل مع عدد أكبر من الحالات الخطرة.

وأصبح الموقع السابق للوحدة الجراحية 2 جناحاً طبياً سيُعرَف باسم الطبي 5، كما تم تجميع الأَسِرَّة العشرة الموجودة في جناح جراحة الأطفال في إطار ما سيعرف باسم الطبي 6، وسينتقل مقر وحدة الأشعة التداخلية من الغرفة رقم (1401 أ) إلى الغرفة رقم 1115.

وقال يوسف الذيب الكتبي مدير إدارة خدمات المرضى إن رؤية ورسالة مستشفى العين بالنسبة للتغيرات التي تمت في الفترة الأخيرة فيما يخص مواقع العنابر، جاءت معبرة ومساعدة لخدمة المريض موفرة الوقت والجهد لوصول الخدمة بشكل أفضل وأرقى لمستوى الخدمات والأمان المقدمة لصالح المرضى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا