• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م

استقبل الفريق العسكري أبطال تسلق أعلى قمة في العالم

سعود القاسمي: عيال زايد يتحلون بكل معاني الانتماء والولاء والوطنية والفداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

رأس الخيمة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمنتسبي القوات المسلحة وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة النجاحات، وتحقيق الإنجازات ورفع اسم الدولة عاليا في المحافل الإقليمية والدولية كافة.

وقال سموه، إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة أمن وأمان، وهي الأرض الطيبة والخير والنماء والتسامح والمحبة ومضرب الأمثال والفخر والاعتزاز بما يقدمه يوم عن يوم أبناؤها في كل المحافل بفضل من الله وقيادتها الرشيدة ورجالها المخلصين، فتجد في عيال زايد كل معاني الانتماء والولاء والوطنية والفداء. وهذا نهج راسخ ومتوارث بين الأجيال الإماراتية.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد، وبحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة أمس الفريق العسكري لتسلق جبل إيفرست، بعد أن حقق إنجازا وطنيا، وتمكن من الوصول إلى أعلى قمة في العالم، والتي يبلغ ارتفاعها 8848 مترا عن سطح البحر.

وأشاد سموه بما قام به الفريق العسكري لتسلق جبل إيفرست، وما حققه من نجاح في واحدة من أصعب وأخطر المهمات، مشيداً سموه بروح التعاون والعمل كفريق واحد وما تحلوا به من عزيمة وإصرار لتخطي المصاعب مما كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق هذا الإنجاز والوصول إلى أعلى قمة على وجه الأرض.

وتحدث سموه إلى أبطال قمة افريست قائلا: «أنتم فخر بلادكم وأن رفعكم راية البلاد عاليا على أعلى قمة في العالم لم تكن تتحقق إلا بمثابرتكم وتفانيكم وحبكم للوطن وبذلكم الجهد، وأن ما حققتموه من إنجاز وطني سيسطر لكم في سجلات الوطن الناصعة، ويضاف إلى الكثير من الإنجازات التي حققها شباب وبنات الدولة في العديد من المجالات». معرباً سموه عن سعادته بهذه الكوكبة المتميزة من شباب وبنات الوطن، والتي أسعدت قيادة وشعب الإمارات بهذا الإنجاز الوطني المميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض