• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يضم 3500 شاب لخدمة المجتمع

مركز دبي للتطوع.. عطاء بلاحدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

موزة خميس (دبي)

موزة خميس (دبي)

أكدت هنا بكار الحارثي مدير مركز دبي للتطوع بالانابة، حرص المركز التابع لهيئة تنمية المجتمع، على المشاركة في الفعاليات المجتمعية المختلفة من خلال متطوعيه الذين يبذلون قصارى جهدهم لإنجاح هذه الفعاليات، إيماناً منهم بأن التطوع قيمة مهمة في بناء المجتمعات وتنميتها، وعنصراً يقاس به تطور الشعوب وتقدمها، فهو مثال لمعاني الجهد والبذل والعطاء، الذي يقدمه المرء من دون مقابل، خدمة لمجتمعه، ورغبة في بنائه في جميع المجالات.

وقالت إن المركز من خلال متطوعيه يلعب دوراً كبيراً في تنظيم عدداً من الفعاليات الرسمية مما يسهم في نجاحها، ومن بين هذه الفعاليات، القمة الحكومية الثالثة، التي عقدت في دبي الشهر الماضي، وشارك في تنظيمها عدد كبير من المتطوعي بالمركز من مختلف إمارات الدولة.

تطوير المهارات

وأشارت إلى أن عدد المتطوعين المسجلين في المركز بلغ نحو 3500 متطوع، يحرص المركز على تدريبهم وتطوير مهاراتهم من خلال الدورات المختلفة، لافتة إلى أن عملية تسجيل المتطوعين الجدد تتم عبر موقع هيئة تنمية المجتمع، ومؤكدة أن المركز يحرص على حصر ساعات التطوع، والتواصل مع المتطوعين لتذليل أية عقبات تواجههم ونشر ثقافة العمل التطوعي، عن طريق تقديم محاضرات وورش عمل في الجهات والجامعات والمدارس المختلفة.

وذكرت الحارثي أن مركز دبي للتطوع يشارك بفعاليات عدة شهرياً، بالتعاون مع جهات حكومية خاصة في مناطق مختلفة في الدولة معظمها في دبي، بهدف زرع أهمية التطوع في وجدان الشباب، وتعزيز هذه القيمة لدى قطاعات أخرى في المجتمع، وإيصال رسالة لهم بأن التطوع يقوم بصفة أساسية على الرغبة والدافع الذاتي، من دون انتظار أي عائد مادي، وذلك من أجل الإسهام في خدمة المجتمع وقضاياه المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا