• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مبادرات هيئة الشارقة للكتاب في معرض الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

تواصلت مشاركة هيئة الشارقة للكتاب في معرض الرياض الدولي للكتاب، والذي تختتم فعالياته مساء يوم السبت المقبل، 14 مارس الجاري، لتساهم في إثراء فضاء المعرض بمبادراتها الإبداعية التي تحتفي بالناشرين والمؤلفين والمترجمين، وتمد أواصر التواصل معهم على مدى أحد عشر يوماً تحول فيها شعار المعرض «الكتاب.. تعايش» إلى واقع تقاسم الإحساس به المشاركون والزوار على حد سواء.

واستقبل جناح الهيئة زواراً من أنحاء العالم كافة، في مقدمتهم الدكتور عادل الطريفي وزير الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية.

وأكد أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، أنه وانسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وما أفضت إليه من ريادة مستحقة للإمارة في العالمين العربي والإسلامي، تأتي الزيارات التي لم تنقطع طوال الأيام الماضية على جناح الهيئة بمعرض الرياض الدولي للكتاب، والتي تثبت عمق علاقات الأخوة التي تربط الشعبين الشقيقين، الإماراتي والسعودي، والمحبة الكبيرة التي يحملها الشعب السعودي ونخبه الثقافية للشارقة، وإعجابهم بالدور الذي تقوم به في ترسيخ القراءة محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتحويل الإمارة إلى قبلة للمثقفين والمؤلفين والناشرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا