• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بدء امتحانات «العلمي» غداً

وضوح «التاريخ» يضفي أجواء إيجابية على لجان أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أكد محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، أن امتحان مادة التاريخ للصف الثاني عشر القسم الأدبي، تم في أجواء إيجابية، وكانت الامتحانات قد انطلقت أمس في مدارس أبوظبي والعين والغربية.

وأشار إلى أن تقارير اللجان الميدانية المختصة بمتابعة الامتحانات أكدت عدم تلقيها أي ملاحظات من الطلبة أو مشرفي اللجان بشأن صعوبة في الأسئلة أو غموض في بعضها، حيث جاءت الأسئلة مباشرة.

وكانت امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2013 - 2014 قد بدأت أمس في المدارس الحكومية بمجلس أبوظبي للتعليم، وانتظم فيها أكثر من 9 آلاف و500 طالب وطالبة، حيث أدى الطلبة الامتحان في مادة التاريخ للصف الثاني عشر القسم الأدبي.

وأكد الطلبة الذين التقتهم «الاتحاد» في عدد من لجان الامتحانات أن أسئلة التاريخ كانت في متناول الطالب المتوسط. وقال الطالب زايد حمد الطنيجي، إن أسئلة التاريخ توزعت على 5 ورقات، لافتاً إلى تنوعها، بحيث كان الطلبة جميعاً قادرين على التعامل معها. وأشار الطالب خالد إبراهيم حسين إلى أن التاريخ من المواد الدراسية التي يبذل فيها الطالب جهداً كبيراً في الاستذكار والتحصيل الدراسي، موضحاً أن الأسئلة كانت سلسة وواضحة.

ويواصل طلبة «الثاني عشر» أدبي اليوم الامتحانات في مادة علم النفس، فيما تبدأ غداً امتحانات طلبة «الثاني عشر» علمي، حيث يؤدي طلبة القسمين العلمي والأدبي امتحان مادة الرياضيات.

طلاب وطالبات «الغربية»: أسئلة امتحان التاريخ مباشرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض