• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخريج الدفعة الثامنة من البرنامج التدريبي في «اكسيد الصناعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أتمت «اكسيد الصناعية»، الشركة المتخصصة في مجالات التطوير والاستثمار الصناعي والواقع مقرها الرئيس في أبوظبي، تخريج الدفعة الثامنة من برنامج «اكسيد الصناعية» لتدريب الطلاب والذي شمل مجموعة من طلبة جامعة الإمارات، وجامعة خليفة، وجامعة أبوظبي، حيث يهدف البرنامج لتعزيز مهارات وقدرات الطلبة الإماراتيين وتزويدهم بالخبرات العملية التي تدعم مسيرتهم المهنية المستقبلية ليكونوا كوادر متمرسة تسهم في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني.

وأتاح البرنامج التدريبي للطلبة خوض مجالات تدريب متكاملة في مختلف القطاعات التي تعمل بها الشركة، والتعرف إلى الممارسات المهنية والتشغيلية المتبعة، إلى جانب اكتساب الخبرات من مهندسي وخبراء الشركة حول العمليات التشغيلية اليومية، وتمكين الطلبة من تقديم حلول ومقترحات فعّالة.

وضم برنامج تدريب الدفعة الثامنة إدخال مجالات جديدة، إلى جانب المجالات الهندسية التي شملت، مجالات البيئة والسلامة، وجوانب العمليات الإدارية والمالية، ومفاهيم وممارسات المسؤولية الاجتماعية.

وقال الدكتور كامل عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة اكسيد الصناعية: «أسهم برنامجنا التدريبي منذ إطلاقه في عام 2011 في تخريج العشرات من الطلبة الإماراتيين المتميزين، ونحن فخورون اليوم باستكمال الدورة الثامنة للبرنامج الذي شهد إضافة اختصاصات تدريبية جديدة استجابة لمتطلبات سوق العمل المحلية والاحتياجات التدريبية، ويؤكد البرنامج التزام شركة أكسيد الصناعية بتمكين الكوادر الإماراتية لتحقيق التميّز المهني في المستقبل، والمشاركة في دعم الاقتصاد الإماراتي».

يذكر أن «اكسيد الصناعية» شاركت مؤخراً في معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2014، واستعرضت للطلبة والباحثين عن العمل مختلف المجالات الوظيفية الواعدة المتوفرة في الشركة، والفرص المتاحة للكوادر الوطنية لبناء مسيرة مهنية متميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض