• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توعية طلبة «تقنية أبوظبي» بميزات العمل في القطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (وام) - استضافت كليات التقنية العليا للطلاب في أبوظبي شركة «دي إتش إل» لخدمات البريد السريع ضمن سلسلة محاضرات مبادرة الحملة التوعوية لطلاب الجامعات لنشر ثقافة العمل في القطاع الخاص ضمن مبادرة «أبشر»، التي رفعت شعار «القطاع الخاص أكثر من مجرد وظيفة».

ودعا الدكتور رامي الطيار المدير العام في شركة «دي إتش إل» الطلاب إلى العمل في القطاع الخاص بشكل عام وفي مجال الهندسة اللوجستية بشكل خاص.

وأضاف أن استراتيجية الشركة تضع التوطين والمواطنين ضمن اعتباراتها وأولوياتها، حيث تسعى الشركة لاستقطاب أكبر عدد من المواطنين الطموحين والذين يرغبون ببناء مستقبل مهني في مجال الإمداد اللوجيستي.

وشجع الطلاب على العمل في القطاع الخاص، وشرح لهم المميزات والحوافز التي تقدمها شركته لموظفيها من أبناء الدولة.

من جهته، أكد سلطان حسين كرمستجي مدير كليات التقنية العليا في أبوظبي حرص الكليات على المشاركة الفاعلة في الحملة التوعوية ضمن مبادرة «أبشر»، منوهاً بأن المبادرة تشير إلى حرص القيادة الحكيمة للدولة على مواطنيها وتوفير كل الدعم لهم.

وأشار إلى حرص الكليات من خلال مشاركتها في الحملة على إعطائها كل الاهتمام، حيث تصب مباشرة في خدمة طلابها، وتوفر لهم آفاقاً جديدة لمستقبلهم الوظيفي في القطاع الخاص.

من ناحيته، قال الطالب علي المهري من قسم العلوم التطبيقية في إدارة الإمداد اللوجيستي، إن هذه المبادرة تشجع الطلبة على العمل في القطاع الخاص من خلال تقديم الإرشاد والتوجيه المهني لهم.

يذكر أن التقنية للطلاب في أبوظبي خصصت مجلس «أبشر» الجامعي، ليكون نافذة لتعريف الطلبة باحتياجات سوق العمل، بجانب تخصيص مساحة على الموقع الإلكتروني للكلية لـ«مبادرة أبشر» تتيح الفرصة أمام الطلاب التواصل مباشرة مع «شركاء أبشر»، والاستفادة من فرص العمل المتاحة إضافة إلى مكتبة في مجلس «أبشر» تحتوي على عدد من المطبوعات التي تروي قصص نجاح لمواطني الدولة، وتشجع الطلاب على المثابرة في تحصيل العلم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض