• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التجارب الرسمية ترسم المشهد بأجمل بحيرات أوروبا

14 زورقاً تدشن جائزة لوجانو لـ «اكس كات» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

لوجانو(الاتحاد)

تضج بحيرة لوجانو الخلابة في سويسرا اليوم بأصوات محركات زوارق «اكس كات» المشاركة في فعاليات الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016، والتي تبدأ اليوم وتستمر حتى بعد غد، بمشاركة 14 زورقا تتقدمها زوارق الإمارات «فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، وزورق أبوظبي 5 بقيادة راشد سهيل الطاير وفالح المنصوري، وزورق دبي 33 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي.

وتستعد المدينة العريقة والتي تعرف بمدينة الإثراء وثالث اكبر مركز تجاري واقتصادي في سويسرا، والتي ترقد على ضفاف احدى أجمل بحيرات القارة البيضاء لكرنفال الفرح، حيث لبست شوارع المدينة حلة زاهية وجميلة تحمل فيها أعلام وشعارات البطولة العالمية والفرق المشاركة في تميز آخر للمدينة والتي تعرف بالمهرجانات العالمية ومن بينها كرنفال موسيقى البوب الشهير في أوروبا والذي ينطلق عقب نهاية العرس الرياضي الكبير في المدينة الساحرة.

ويرتفع اليوم هدير محركات الزوارق السريعة معلنة بداية فعاليات الجولة الثالثة، حيث ستقوم جميع الفرق المشاركة باختبار جاهزية الزوارق المشاركة لخوض التحدي الصعب على مدى اليوميين المتبقيين من عمر الجولة واللذين يشهدان سباقات أفضل زمن وسوق، والسباق الرئيس بعد غد.

وتبدأ الفعاليات اليوم عند فترة الظهيرة بالتوقيت المحلي في سويسرا مع انعقاد الاجتماع التنويري في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا (الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الإمارات) بين اللجنة المنظمة والمتسابقين لشرح مسار السباق والرد كذلك على كل الاستفسارات والتفاصيل الخاصة بالحدث والسباق.

ويقوم المتسابقون المشاركون في السباق بالاطلاع على مسار السباق من خلال جولة حرة مفتوحة قبل التحول إلى بداية التجارب وقيادة الزوارق المشاركة على مسار السباق والتي سوف تستمر ساعة ونصف الساعة بداية من الثالثة ظهرا بتوقيت سويسرا (الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات) ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا