• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ميسي يسجل «هاتريك» تاريخياً

برشلونة يقتنص صدارة «الليجا» بـ«سداسية» فاليكانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

مدريد (د ب أ)

اقتنص فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم من أنياب غريمه التاريخي ريال مدريد، بعدما قاده نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لسحق ضيفه رايو فاليكانو 6/1 أمس في المرحلة السادسة والعشرين من «الليجا».

واعتلى برشلونة صدارة الدوري لأول مرة منذ 4 شهور، بعد أن فقد موقعه في القمة في شهر نوفمبر الماضي عقب الهزيمة على يد سلتا فيجو بهدف نظيف في المرحلة العاشرة من المسابقة.

واستغل برشلونة هزيمة ريال مدريد المتصدر السابق على ملعب أتليتك بيلباو بهدف نظيف، أمس الأول، لينتزع منه الصدارة برصيد 62 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام النادي الملكي، فيما تجمد رصيد فاليكانو عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقمص ميسي دور البطولة في مباراة الأمس بتسجيله ثلاثة أهداف «هاتريك»، بعد أن تقدم زميليه الأوروجواياني لويس سواريز وجيرارد بيكيه بهدفين لبرشلونة ثم سجل سواريز الهدف الثاني له والسادس لبرشلونة في الثواني الأخيرة.

وتقدم سواريز بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عبر تمريرة رائعة من تشافي هرنانديز، ثم أضاف بيكيه الهدف الثاني في الدقيقة 48 من متابعة لتسديدة خوردي ألبا، ثم سجل ميسي الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 56 ثم سجل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 63 و68 وتكفل البرتو بوينو بتسجيل الهدف الوحيد لفاليكانو من ضربة جزاء في الدقيقة 80 ثم سجل سواريز الهدف السادس في الثواني الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا