• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لجنة التوظيف تبدأ مقابلة المتقدمين للعمل الأربعاء المقبل

« الاتحاد » تنجز فرز 376 طلباً لمواطنين للعمل في المجال الإعلامي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ أنهت صحيفة الاتحاد فرز 376 طلباً تسلمتها إثر إطلاقها مبادرة “الصحافة للجميع” لتشجيع المواطنين أصحاب الحسّ الصحفي والقدرات الكتابية الإبداعية واللمسات الفنية والتقنية على الانضمام إلى أسرة عمل الصحيفة.

وذكر محمد الحمادي، رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، أن الطلبات كانت من مختلف التخصصات العلمية والهندسية، “ما يعكس رغبة شريحة كبيرة من المواطنين بالانضمام إلى العمل الصحفي والإعلامي، ويدلُّ على ثقتهم في برامج التأهيل والتطوير والتدريب التي تنظمها أبوظبي للإعلام وصحيفة الاتحاد، بإشراف مباشر من ألمع اخصائيي الإعلام في الدولة.

وقال الحمادي: “تمتلك دولة الإمارات الكثير من رجال الفكر والصحافة والإعلام المرموقين، ونحن في أبوظبي للإعلام وصحيفة الاتحاد نفخر بأن نكون دوماً الرواد في استقطاب خريجي الجامعات في مجال الصحافة والإعلام”.

وأضاف: “نعتز بإطلاق هذه المبادرة، الأولى من نوعها، لاستقطاب حمَلة شهادة الثانوية العامة أو الشهادات الجامعية، وتشجيعهم على العمل في مختلف التخصصات الصحفية، بما فيها التحرير والتصوير، ما يقدم فرصة بالانضمام إلى فريق عمل الصحيفة وإحراز التقدم المهني والنجاح الذي يطمحون إليه في الحياة”.

وشكلت الصحيفة لجنة للتوظيف وستبدأ المقابلات مع المتقدمين للعمل في مجال الصحافة والتصوير الصحفي والإعلام الرقمي والتنفيذ الفني اعتباراً من الأربعاء المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض