• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حمدان بن راشد يستعرض مع مديرة اليونسكو دعم التعليم في مختلف المجتمعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (وام) ـ استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية مساء أمس في قصر سموه بزعبيل، إيرينا بوكوفا المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “اليونسكو”، والوفد المرافق بحضور معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز وعدد من المسؤولين. وتم خلال المقابلة استعراض جهود المنظمة الدولية في دعم التعليم في مختلف المجتمعات.

من جانبه أشاد سمو نائب حاكم دبي وزير المالية، بجهود اليونسكو في تمكين الأفراد والمؤسسات التعليمية، من مواكبة الحاجة الملحة للتعليم الجيد بهدف الارتقاء بالبشرية، وإيجاد الحلول المناسبة لمشكلاتها، وصولا إلى تحقيق مجتمع عالمي للمعرفة قائم على أسس الاحترام والعدالة والسلام والرفاهية، مضيفا سموه، أن جائزة حمدان تعتز بشراكتها مع المنظمة الأممية للإسهام بأقل ما يمكن في تحقيق تلك الغايات السامية، موضحاً أن جائزة حمدان جزء يسير من سبل التعاون الثنائي بين دولة الإمارات واليونسكو والتي أرسى دعائمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات لدفع جهود المنظمة الدولية إلى تحقيق أهدافها.

وأكد سموه أن جائزة حمدان اليونسكو ستواصل تقديم الدعم اللازم لتحفيز المعلمين نحو ممارسات خلاقة تعود بالنفع والفائدة على جهود تطوير المنظومة التعليمية. حضر اللقاء الدكتور جمال محمد المهيري الأمين العالم للجائزة وأعضاء مجلس الأمناء ومسؤولون في كل من اليونسكو وإدارة الجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض