• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توفر أكثر من 1500 عرض بحسومات من 15 إلى 50%

«الشارقة الإسلامي» يصدر بطاقة السعادة لـ 7 آلاف شرطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي، بطاقة جديدة مسبقة الدفع باسم «السعادة»، تقدم لنحو 7 آلاف موظف في القيادة العامة لشرطة الشارقة. وتوفر البطاقة الأولى من نوعها في المنطقة أكثر من 1500 عرض متنوع في الفنادق والمطاعم والمحال التجارية والطيران، وأماكن أخرى، بخصومات تتراوح بين 15 إلى 50%، وتقدم للموظفين في القيادة وأسرهم ممن يحملون هذه البطاقة، من المواطنين والمقيمين في الدولة.

جاء ذلك خلال حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين الجانبين، في فندق هوليدي إنترناشيونال الشارقة، ظهر أمس، في حضور العقيد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، ومحمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، وعدد من المسؤولين من الشرطة والمصرف، حيث قام بتوقيع الاتفاقية العقيد عمر عبدالله السويدي، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، ممثلاً عن شرطة الشارقة ونبيل أبوعلوان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، ممثلا عن المصرف.

وأكد العقيد عبدالله مبارك بن عامر أن هذه البطاقة تأتي ضمن سلسلة إجراءات تسعى القيادة لتطبيقها لإسعاد جميع موظفيها، وهي مجانية مدى الحياة وصممت حصرياً لموظفي القيادة، مشيراً إلى أن القيادة تسعى للعديد من الفاعليات والإجراءات التي تسعد موظفيها، من بينها، افتتاح مركز السعادة الشهر الماضي وتقديم خدمات عديد ومتنوعة للموظفين، كما تعمل حالياً على اتفاقات طبية مع مستشفيات متخصصة.

من جانبه أكد نبيل أبوعلوان، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف الشارقة الإسلامي، أن بطاقة «السعادة»، التي تحمل شعاري المصرف والقيادة العامة لشرطة الشارقة، تتميز بحزمة واسعة من المكافآت، والمزايا، والعروض، والخصومات الخاصة، كما يمكن استخدامها داخل دولة الإمارات وخارجها، وكذلك للشراء الآمن عبر الإنترنت.

وقال: «نأمل من خلال هذه البطاقة الحصرية أن نقدم سلسلة مزايا إلى حاملي البطاقة، وأن نظهر مدى التزام مصرف الشارقة الإسلامي بمجتمع سعيد وآمن، ومن هنا أطلق عليها اسم السعادة ، وهو اسم يليق ببطاقة مقدمة إلى من يحافظ على سلامة المجتمع ويصون أمنه في كل أرجاء الإمارة».

وتابع: «تتيح البطاقة لموظفي شرطة الشارقة الاستفادة من مزايا مثل دخول صالات كبار الشخصيات في 10 مطارات رئيسية في الشرق الأوسط، كما تُقدم مكافآت عند استخدامها في آلاف المتاجر، والمطاعم، والمراكز الترفيهية، إضافة إلى مراكز الصحة والرشاقة وغيرها». وأشار أبوعلوان إلى أن المصرف يعتزم إضافة 200 عرض بصورة سنوية لمميزات البطاقة ليستفيد منها مستخدموها، تتنوع في خدماتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا