• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلفان ينقذ السد من الخسارة أمام الأهلي

لخويا يوسع الفارق في صدارة الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

أحمد سليم (الدوحة)

سجل خلفان إبراهيم هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لينقذ فريقه السد من الخسارة أمام الأهلي ويخرج متعادلاً 3-3، في المباراة التي أقيمت في ختام الجولة الـ 20 من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وبهذا التعادل تنازل السد عن الصدارة وتركها لفريق لخويا حامل اللقب الذي تغلب على الخريطيات بهدف دون رد، ليوسع الفارق في الصدارة إلى 4 نقاط.

تقدم السد عن طريق لاعبه مصعب خضر في الدقيقة 24، ورد الأهلي بهدفين في الدقيقة 31 بواسطة الإيراني مجتبى جباري، والكونجولي آلان ديوكو في الدقيقة 42، قبل أن يسجل البرازيلي جرافيتي هدف التعادل وهو الثاني له مع الفريق السداوي منذ قدومه من نادي الأهلي على سبيل الإعارة.

وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من التقدم مجددا عن طريق ديوكو من ركلة جزاء في الدقيقة 83 ليسجل اللاعب هدفه رقم 20 في صدارة ترتيب الهدافين، ولكن خلفان إبراهيم انقذ السد في الدقيقة (90+ 5) بهدف من ركلة جزاء، ليرفع السد رصيده إلى النقطة 44، بينما رفع الأهلي رصيده عند النقطة 30 في المركز الخامس بفارق الأهداف عن فريق الغرافة السادس.

وأعرب المغربي حسين عموته مدرب السد عن حزنه الشديد لخسارة فريقه نقطتين في صراع المنافسة على اللقب وقال: «كنا نتمنى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وكان بإمكاننا تحقيق ذلك لو أحسن اللاعبون استغلال الفرص التي أتيحت لنا، إلا أننا ارتكبنا أخطاء دفاعية كلفتنا دخول مرمانا الأهداف الثلاث، كما أننا افتقدنا الحلول الهجومية بسبب الغيابات التي أثرت على الفريق مثل نذير بلحاج وحسن الهيدوس وطلال البلوشي». وأضاف: «التعادل نتيجة سلبية، ويعرقل مسيرتنا في المنافسة على اللقب حيث إنه أعطى الفرصة للخويا لتوسعة الفارق، ورغم ذلك لدينا الأمل في المنافسة، وسندافع عن حظوظنا حتى آخر مباراة لنا في الدوري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا