• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

عبدالعزيز النعيمي يشارك في حملة للتبرع بالدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

عجمان (وام) - تقدم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية رئيس دائرة الأراضي والأملاك ومؤسسة عجمان للتنظيم العقاري المتبرعين بالدم من موظفي دائرة الأراضي والمؤسسة، خلال الحملة التي نظمها وقام بتنفيذها فريق الوحدة المتنقلة لمركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة.

وتأتي هذه الحملة بتوجيهات الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، انطلاقاً من حرص المؤسسة على أداء واجباتها المجتمعية والإنسانية، وضرورة المساهمة في المبادرات المجتمعية.

وتهدف حملة التبرع بالدم لتشجيع أفراد المجتمع على الاستمرار في عملية التبرع بصفة دائمة ودعم خدمات نقل الدم في الدولة وسد حاجة المرضي.

ولاقت الحملة تجاوباً كبيراً من قبل موظفي المؤسسة ودائرة أراضي عجمان نظراً لما لهذه الحملة من دور مهم في توعية الموظفين بأهمية التبرع بالدم ومساعدة مرضى الثلاسيميا.

وقال يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري أن التبرع بالدم هو واجب إنساني يحث عليه ديننا الحنيف، كما أنه يعود على المتبرع بالنفع من الناحية الصحية، مؤكداً أن المؤسسة ستقوم بإجراء عمليات التبرع بالدم اربع مرات في العام بمعدل مرة واحدة كل ثلاث أشهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا