• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الإمارات تؤكد حرصها على التشاور مع الأشقاء وتفعيل التعاون الاقتصادي والاستثماري

محمد بن زايد ورئيس وزراء تونس يبحثان سبل تعزيز علاقات التعاون وتطورات الأحداث الراهنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (وام) ـ استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر الإمارات أمس، دولة السيد مهدي جمعة رئيس وزراء جمهورية تونس الشقيقة والوفد المرافق.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي برئيس الوزراء التونسي، متمنيا سموه أن تسهم هذه الزيارة في دفع العلاقات الأخوية بين البلدين والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.

وبحث الجانبان مجالات التعاون القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية تونس الشقيقة، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف القطاعات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وقام رئيس الوزراء التونسي بإطلاع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تطورات المشهد التونسي، وأولويات الحكومة التونسية ومساعيها في بسط الأمن والاستقرار وتنمية جوانب الاقتصاد الوطني.

كما جرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحة العربية والإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حولها كما جرى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق الحديث بين سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء التونسي إلى أهمية تدعيم الاستقرار والاستثمار في التعليم كأسس رئيسية لتحقيق تنمية تصب في مصلحة المواطن كما تناول الحديث تجربة تونس التاريخية والناجحة في الاستثمار في التعليم وتدريب الموارد البشرية وانعكاساتها الإيجابية على موقع تونس في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض