• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

«تعليمية دبي» تنجز تصفيات المسابقة المركزية الفنية للبنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (وام)- أنهت منطقة دبي التعليمية يوم الاثنين الماضي تصفيات المسابقة المركزية للتربية الفنية “بنين” التي استضافتها قاعة صلاح الدين الرياضية بالممزر وأظهر فيها الطلاب إبداعات واعدة علاوة على ما حصلوا عليه من دعم وتحفيز لتنمية مهاراتهم الفنية والارتقاء بإبداعاتهم. حضر التصفيات الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير المنطقة.

وأتيحت الفرصة أمام الطلاب المشاركين للمناقشة والاستفسار والإطلاع على أسس الإبداع الفني والتعرف على أساليب العمل الفني وكيفية التدريب في هذا المجال، إضافة إلى عرض احتياجاتهم الفنية وإدراك دور التربية الفنية في تنشئة جيل مبدع وواعٍ.

وقدمت إدارة منطقة دبي التعليمية دعما كاملا للفعاليات الفنية وذلك من خلال المتابعة والتواجد والحضور والاستفسار حول اهتمامات واحتياجات (فناني المستقبل) من قبل الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير المنطقة وعائشة بن بيات رئيس وحدة الاتصال الحكومي بالمنطقة.

واطلع المنصوري خلال جولته الميدانية من الطلبة المشاركين في المنافسات على أساليب العمل الفني وكيفية وصول الطلبة إلى هذه المستويات اللافتة واستمع إلى احتياجاتهم الفنية ومتطلباتهم الآنية والمستقبلية لتنمية هذا الميول نحو مستقبل مبدع لجيل واعد.

وضمن الفعالية المذكورة أقيمت ورشة تصفية للمسابقة المركزية للتربية الفنية لمدارس منطقة دبي التعليمية الحكومية “حلقة ثانية” تصعيدا على مستوى الدولة تبع ذلك تصفية لمدارس الحلقة الأولى على مستوى المنطقة حيث ستقوم المدارس والمنطقة التعليمية بتكريم الطلبة الفائزين في مدارس الحلقتين الأولى والثانية من المستوى الأول وحتى المستوى التاسع.

وأقيمت فعاليات تصفيات المسابقة المركزية للتربية الفنية “بنين” تحت إشراف فني من حسن البنا وسهام الهاجري موجهي التربية الفنية بمنطقة دبي التعليمية ومعلمات التربية الفنية، وبإشراف عام من وحدة وقسم الأنشطة والمسابقات التربوية بمنطقة دبي التعليمية، الذي قدم الدعم والتسهيلات الإدارية لإتمام المسابقة.

وتهدف المسابقة الفنية والتصفيات المركزية لمدارس دبي إلى تسليط الضوء على مدارس الفن الحديثة والتعرف على خصائصها ومميزاتها وأهم روادها إضافة إلى إذكاء روح المنافسة والإبداع بين الطلاب والطالبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا