• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  12:05     ارتفاع حصيلة العمليتين الانتحاريتين ضد مقرين أمنيين في حمص إلى 42 قتيلا        12:31     مصدر عراقي:انفجار عبوة ناسفة في حقل نفطي شمالي بغداد         12:41     مقتل طالبين في هجوم صاروخي شرق أفغانستان         12:53    محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيد الإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي خلال زيارته منزل العائلة في وادي القور برأس الخيمة    

مقتل 15 من الانقلابيين بمواجهات مع قوات الشرعية في شبوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

د ب أ

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، اليوم الخميس، مقتل 15 من الانقلابيين الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع علي صالح في اشتباكات بمحافظة شبوة (474 كم شرق صنعاء).


وقالت المصادر إن 15 من ميليشيا الحوثي وقوات صالح قتلوا في مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الجيش والمقاومة، بعد أن شن الانقلابيون الحوثيون وحلفاؤهم الموالون للمخلوع هجوما على مواقع الجيش والمقاومة في منطقة "الصفراء".


وبحسب المصادر، فإن المواجهات ما تزال مستمرة بين الطرفين.


في غضون ذلك، أشارت المصادر إلى أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية على مواقع الحوثيين وقوات المخلوع في منطقتي عسيلان وبيحان بشبوة.


واندلعت هذه الاشتباكات في ظل استمرار سريان الهدنة التي بدأت منذ11 ابريل الماضي، كتمهيد للمفاوضات اليمنية التي انطلقت بعد عشرة أيام من ذلك التاريخ في دولة الكويت برعاية أممية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا