الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الطرق والمواصلات» تُطلع «ديوا» و«دبي التجارية» على أفضل ممارسات مركز الاتصال

22 ابريل 2017 22:13
دبي (الاتحاد) استقبلت هيئة الطرق والمواصلات وفدين من هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، و «دبي التجارية»، لاطلاعهما على أفضل الممارسات المتبعة في مركز الاتصال 8009090، خاصة بعد فوز الهيئة بجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية عن فئة أفضل مركز اتصال حكومي للعام 2016، حيث يأتي ذلك في إطار توجيهات الحكومة الرشيدة بتبادل الخبرات بين الجهات الحكومية وشبه الحكومية سواء على المستوى المحلي أو الاتحادي للوصول لأرقى المعايير العالمية في هذا المجال. وقال أحمد محبوب، مدير إدارة تنفيذي خدمة المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: إن زيارة وفدي هيئة كهرباء ومياه دبي، و»دبي التجارية» للمبنى الرئيسي للهيئة، جاءت من منطلق الحرص على المقارنات المعيارية بيننا وبين الجانبين لتبادل الخبرات والمعلومات، حيث تم اطلاع الوفدين على أفضل الأساليب المـُطبقة في مركز الاتصال 8009090 ، موضحاً أن اللقاء بدأ باستعراض رؤية هيئة الطرق والمواصلات ورسالتها، والهيكل التنظيمي للقيادة والقطاعات والمؤسسات، مع استعراض وسائل ضمان جودة وتحسين خدمة المتعاملين، واستراتيجية العناية بهم، مع شرح نبذة عن مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة بجانب مراكز مزودي الخدمة والشركاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©