• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

دبي تمدد فترة شراء بطاقات التأمين للأفراد والشركات حتى نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

دبي (و ا م)

منحت هيئة الصحة بدبي الأفراد والشركات فترة سماح تمتد حتى نهاية العام الجاري لشراء باقات التأمين الصحي من دون فرض أية غرامة وذلك ضمن منظومة الضمان التي أسست لها وكفلت تنفيذها أحكام القانون رقم 11 لسنة 2013 .. فيما تدفقت طلبات شراء باقات التأمين الصحي على الهيئة من خارج إمارة دبي.

وأفادت الهيئة، وفقا للدكتور حيدر سعيد اليوسف مدير إدارة التمويل الصحي، أن منظومة الضمان الصحي في دبي تم تصميمها لاستيعاب الشركات والأفراد الراغبين في الانضمام إليها والاستفادة من خدماتها من سائر إمارات الدولة.

 

وأوضح أن هيئة الصحة بدبي تدرجت في تطبيق قانون الضمان الصحي منذ عام 2013 وفق مراحل مرنة لمنح الشركات والأفراد شراء الباقات المتنوعة للتأمين. ووفقاً لذلك، تم تحديد نهاية يونيو الجاري كحد أقصى لانضمام الجميع للتأمين والبدء في تنفيذ ضوابط الغرامات المقررة حيث أعلنت الهيئة عن عدم تطبيق الغرامات على الأفراد حتى نهاية العام الجاري 2016.

 

وأشار الدكتور حيدر اليوسف إلى أنه، بموجب الشراكة الاستراتيجية والتعاون المثمر القائم بينها وبين إدارة الهجرة والإقامة وتعزيزاً لتنفيذ القانون، تم ربط تجديد الإقامة بشهادة التأمين الصحي التي أصبحت من الأوراق الثبوتية المطلوبة للشركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض