• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

وزير العمل يلتقي أمين عام المنظمة الدولية لأصحاب الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد)- استقبل معالي صقر غباش وزير العمل أمس بمكتبه في ديوان الوزارة بدبي برنت ولتن القائم بأعمال الأمين العام للمنظمة الدولية لأصحاب الأعمال يرافقه جاري ربنهات المستشار الإقليمي لأصحاب الأعمال بمنظمة العمل الدولية بالمكتب الاقليمي ببيروت.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة منها إسهامات المنظمة في تنظيم واستقرار سوق العمل من خلال التعاون والتنسيق الفني بين الطرفين في هذا المجال.

كما تم استعراض أهم القضايا المطروحة على صعيد المنظمة الدولية لأصحاب الأعمال ومناقشة سبل التعاون وآليات تطوير وتنفيذ المبادرات التي تسهم في تعزيز واستقرار سوق العمل تحقيقا للأهداف التي تنطوي تحت مظلة المنظمة الدولية، كما تم مناقشة عدد من المشاريع التي تعمل الوزارة على تنفيذها حاليا.

حضر اللقاء حميد راشد بن ديماس وكيل الوزارة المساعد لشؤون العمل وسعيد علي خماس نائب رئيس اتحاد غرف التجارة والصنـاعة بالدولـة رئيس غرفة تجارة وصناعة إمارة الفجيرة وخليفة خميس الكعبي عضو مجلس ادارة منظمة العمل الدولية عن اصحاب الاعمال والمنظمة الدولية لأصحاب الأعمال وعبدالله سلطان أمين عام اتحاد غرف التجارة والصناعة وأحمد القيزي مدير الدائرة الاقتصادية في اتحاد غرف التجارة والصناعة وعدد من قيادات الوزارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا