• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

«موارد الشارقة» تنظم برنامجين تدريبيين لـ 60 من موظفي حكومة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد)- نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مجموعة من البرامج التدريبية ضمن حقيبة برامج شهر مارس، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر مارس 2012، حيث تم طرح البرنامجين التدريبيين “خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور” والبرنامج التدريبي “إدارة الوقت” لـ 60 موظفاً وموظفة بحكومة الشارقة.

بدأ برنامج “خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور” في 4 مارس الجاري، واستمر حتى 6 مارس الجاري بهدف تهيئة المشاركين وإحداث التغيير الذاتي المطلوب.

في حين بدأ البرنامج التدريبي “إدارة الوقت” في 6 مارس الجاري ولمدة ثلاثة أيام متتالية، والذي تنظمه الدائرة ضمن برامج تحت الطلب لموظفي مواصلات الشارقة بهدف تعريفهم بفنون إدارة الوقت وتوجيههم بالأساليب والطرق الحديثة للاستفادة القصوى من الوقت.

تركزت محاور البرنامج حول خلق التوازن بين الواجبات والرغبات والأهداف، وتحديد الرسالة والأهداف والتخطيط باعتباره من أبرز عوامل إدارة الوقت، وتدوين الأفكار والخطط والأهداف.

وفي صدد ذلك قال طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية :”يأتي تنظيم الدائرة للبرنامجين “خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور” والبرنامج التدريبي “بهدف تجنب ظاهرة غياب قواعد خدمة العملاء، والتعامل مع الجمهور من دون إطار زمني وبشكل عشوائي ومن دون المهنية الحرفية، والذي يعد أحد أسباب تدني مؤشرات أداء العمل في قطاع خدمة العملاء، خاصة بعد أن أصبحت فلسفة الشكاوى والمقترحات حجر زاوية يعتمد عليها في إدارة علاقات العملاء باعتبار الشكوى حق مكتسب للعميل يضمن من خلالها أفضل الخدمات”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا