• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هاميلتون: أنا الآن أقوى من أي وقت مضى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

لندن (رويترز)

قال لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم فورمولا1 للسيارات إنه سيدخل الموسم الجديد «أقوى من أي وقت مضى» ذهنياً، بعدما تعلم جيداً كيفية الفصل بين حياته الشخصية والمهنية، عقب انفصاله عن صديقته نيكول شيرزينجر بعد فوزه بالسباق الختامي للموسم في أبوظبي وحصوله على اللقب في نوفمبر الماضي.

وفاز هاميلتون في 11 من 19 سباقاً العام الماضي، في طريقه لحصد لقبه الثاني في بطولة العالم، وأبلغ سائق مرسيدس مجموعة من الصحفيين البريطانيين قبل التوجه إلى أستراليا لخوض السباق الافتتاحي في ملبورن منتصف مارس الجاري، قائلاً: «تبنيت العام الماضي نهجاً منيعاً يفصل بين الحياة الشخصية والمهنية».

وتابع: «في الأعوام السابقة أثرت الأمور الشخصية على حياتي المهنية بشكل عام لكني أشعر أنني بدأت أفكر بطريقة جديدة منذ العام الماضي». وواصل: «بعدما مررت بنفس التجربة من قبل أصبحت أشعر أنني أقوى ذهنياً مقارنة بأي وقت مضى». وأضاف: «دخلنا المراحل الأخيرة، لا أعرف السقف الزمني لهذه المفاوضات، لكننا لا نتعجل الأمور رغم أننا في المراحل الأخيرة منها». واستطرد: «في المستقبل المنظور أنا ملتزم بالاستمرار مع الفريق». وبدأ السائق البريطاني موسم 2014 الذي شهد الاستعانة بمحركات توربينية، مكونة من ست أسطوانات وأنظمة استعادة الطاقة، والكثير من الخبراء يتوقعون أن يتفوق عليه زميله نيكو روزبرج، بسبب انشغال هاميلتون ببعض الأمور خارج الحلبات، لكن هاميلتون الذي فاز في المعركة الذهنية بين الثنائي المنافس على اللقب زاد من تركيزه خاصة بعد حادث تصادم بينهما في بلجيكا، وسار كل شيء على ما يُرام مع بطل العالم مرتين العام الماضي، وهو أمر وصفه هاميلتون بالنادر.

ويتفاوض هاميلتون أيضاً على تمديد التعاقد مع مرسيدس، حيث ينتهي العقد الحالي بنهاية العام الجاري، وقال السائق البريطاني: «المحادثات تحرز تقدماً جيداً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا