• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

500مشارك في بطولة العين للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

 

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، تحتضن الإمارات منافسات بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق والتي تقام من 19 إلى 29 مارس الجاري على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وأعلن النادي استمرار التحضيرات لاستقبال ضيوف الدولة حيث يشارك في الحدث 500 رام ورامية.

وأكد محمد راشد الناصري مدير عام النادي أنه يجري تنفيذ وترجمة توجيهات سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي في إمارة أبوظبي رئيس النادي بضرورة أن يعكس التنظيم الوجه الحضاري للإمارات وأن يحظى كافة الضيوف من رماة وحكام ومنظمين ومدعوين بأرقى الخدمات التي عهدها الجميع خلال زيارته للدولة.

وقال: «لقد تحول النادي منذ أسابيع إلى ما يشبه خلية النحل وتعكف اللجان العاملة هذه الأيام على وضع اللمسات الأخيرة للحدث الذي ينتظره الجميع لأهمية البطولة التي تحظى بعشر بطاقات تؤهل إلى الألعاب الأولمبية «ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016» منها بطاقتان في رماية التراب (رجال وسيدات) ومثلهما في الدبل تراب (رجال) والإسكيت للرجال والسيدات)».

وأكد الناصري أن هناك أكثر من 500 رامٍ ورامية يمثلون أكثر من 70 دولة أكدوا مشاركتهم في البطولة وهو رقم قياسي غير مسبوق كما سيحضر البطولة نحو 230 مسؤولا ومنظما ومدربا إلى جانب بعثتنا المشاركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا