• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هاتريك» لسعيد بن سرور في ختام الكرنفال

«السبت السوبر» يكشف عن هوية خيول كأس دبي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

كشف ختام كرنفال كأس دبي العالمي «السبت السوبر» الذي أقيم أمس الأول في مضمار ميدان عن هوية العديد من الخيول التي ستسجل حضورها في سباقات ليلة كأس دبي العالمي المقرر 28 مارس الجاري، وحقق فريق جودلفين إنجازا مميزا بتصدر الجواد «افريكان ستوري» حامل لقب كأس دبي العالمي بإشراف سعيد بن سرور الذي سجل ثلاثية (هاتريك)، بطولة كأس مكتوم للتحدي ضمن فعاليات ختام الكرنفال، والذي تألف من 8 أشواط، وبلغ إجمالي جوائزه المالية مليوناً و830 ألف دولار، برعاية طيران الإمارات، حيث مثل الحفل نسخة مصغرة للنسخة الـ20 لكأس دبي العالمي، الذي يُقام في 28 مارس الحالي.

جدير بالذكر أن ثلاثة أبطال للجولة الثالثة من كأس مكتوم للتحدي ذهبوا للفوز بكأس دبي العالمي للفئة الأولى البالغ إجمالي جوائزه المالية 10 ملايين دولار أميركي، ويسعى «افريكان ستوري» إلى تتبع خطوات رفيقيه دبي ميلينيوم (2000)، ستريت كراي (2002) والكتروكيوشنست (2006)، وإذا نجح في ذلك سيكون هو الجواد الوحيد الذي يدافع عن لقبه بنجاح، ويمنح سعيد بن سرور فوزه القياسي السابع بأغنى سباق في العالم.

ومنح الجواد «هنترز لايت» فريق جودلفين بإشراف بن سرور الفوز الثاني في الفئة الأولى حين نال سباق جبل حتا المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1800 متر (عشبي)، وهو السباق التحضيري لبطولة (دبي تيرف).

وكان الانتصار الثالث للفارس جيمس دويل وللفريق الأزرق جاء عبر الجواد «سكاي هنتر» الذي حقق فوزاً سهلًا في سباق دبي مدينة الذهب للفئة الثانية لمسافة 2400 متر، ليكون هدفه المقبل سباق دبي شيما كلاسيك.

وحجز الجواد «مبتهج» للشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، وبإشراف مايك دي كوك وبقيادة دين أونيل مركزاً له في سباق ديربي الإمارات لمسافة 2000 متر في ليلة كأس دبي العالمي، بعد أن تفوق في الشوط الثاني لمسافة 1900 متر على لقب بطولة البستكية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا